الاثنين، 27 يوليو 2015

أهالي المصلى والفواخير بأسيوط يتظاهرون بسبب "مياه الصرف الصحي"



http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/141/4/600x338o/505.jpg?q=1نظم أهالي منطقتي المصلى والفواخير في مدينة أسيوط، مساء أمس الأحد، وقفة أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجا منهم على غرق الشوارع بمياه الصرف الصحى ودخولها منازلهم.
وقال الأهالي، إنهم تقدموا بشكاوى أكثر من مرة، غير أن شركة المياه ترفض حل المشكلة، متعللة بأن شركة حسن علام هي المنفذة للمشروع ولم تتسلمه شركة المياه بعد.
وأضاف الأهالي: "ذهبنا إلى شركة حسن علام فرفضوا مقابلتنا وقالوا لنا، اذهبوا لشركة مياه الشرب والصرف الصحي"، مشيرين إلى أن مياه الصرف تصيبهم بالأمراض.
من جانبه، قال اللواء السيد سعيد، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إنه التقى عددا من الأهالي في محاولة منه لإقناعهم بأن المحافظة أرسلت 5 سيارات كسح لشفط المياه، مشيرا إلى أن المشكلة مستمرة منذ أسبوع وأن هناك محاولات لحلها قدر الإمكان.
وأضاف سعيد أن المحافظة طلبت طلمبات جديدة لنقل مياه الصرف لأن الطلمبات الموجودة ضعفت بسبب ارتفاعات وانخفاضات بشوارع المنطقة، لافتا إلى أن العمال وجدوا مخلفات شديدة وصلبة داخل البلاعات بالمنطقة.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...