الاثنين، 27 يوليو 2015

مجلة cognet chemistry الإنجليزية تختار الدكتور محمد رفعت محفوظ الأستاذ المتفرغ بقسم الكيمياء بكلية العلوم بجامعة أسيوط .. كأول مصري لتحرير أهم المجلات العلمية بالعالم


http://www.aun.edu.eg/img/jy27005.jpg  
اختارت مجلة cognet chemistry الإنجليزية الدكتور محمد رفعت محفوظ، الأستاذ المتفرغ بقسم الكيمياء بكلية العلوم بجامعة أسيوط، ضمن هيئة تحرير المجلة؛ ليكون بذلك أول مصرى ينضم لهيئة تحرير هذه المجلة العلمية، والتي تعتبر من أبرز المجلات الدولية في العالم، حيث تختص بنشر الأبحاث العلمية في مجال الكيمياء والتابعة لدار نشر Tylor&Francis العالمية.

ويعد رفعت أستاذًا متميزًا في الكثير من الأبحاث في مجال الكيمياء النووية والإشعاعية وكيمياء الحالات الصلبة، حيث قدم أكثر من 100 بحث منشور في مختلف المجالات والدوريات العالمية عالية التصنيف، كما أشرف على 18 رسالة ماجستير ودكتوراه بجامعتى أسيوط، والملك سعود بالمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن الدكتور رفعت قام بترجمة 4 كتب عالمية من الإنجليزية إلى العربية ترجمة دولية معتمدة في مجال كيمياء الحالات الصلبة والأشعة السينية.




ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...