السبت، 1 أغسطس 2015

شرطة كهرباء أسيوط تحرر46 ألف محضرسرقة تيار وغرامات 24 مليون جنيه


http://www.alhaya-news.com/temp/thumb/900x450_uploads,2015,08,55bc9c2ceebd0.jpeg
تمكنت شرطة الكهرباء بمحافظة أسيوط من تحرير 46 ألف قضية سرقة تيار كهربائي بإجمالي غرامات تم تحصيلها بلغت 24 مليون جنيه خلال 6أشهر  بداية من شهر يناير وحتى يونيو ؛ وذلك خلال عدة حملات على عدد من المصالح والمؤسسات الحكومية والخاصة فضلاً عن منازل ومزارع ومصانع بمراكز المحافظة .

صرح بذلك العقيد أشرف البدري رئيس مباحث قسم شرطة كهرباء أسيوط موضحا أنه تم شن عدد من الحملات على (مستشفيات ، ومنازل ، ومزارع دواجن ، ومصانع ، وغيرها ) بمراكز المحافظة خلال الشهر الماضي موضحاً أنه تم تحرير 46ألف و80محضرا لسارقي التيار الكهربائي وتحصيل 24مليون جنيه غرامات عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع رئيس شركة توزيع كهرباء مصر الوسطي ومشاركة لجان فنية وبناءاً على تعليمات اللواء أحمد قنديل مدير الإدارة العامة لشرطة الكهرباء والعميد أشرف توفيق رئيس مباحث شرطة الكهرباء بأسيوط .

وأكد “البدري” على استمرار ومواصلة الحملات المختلفة بمراكز المحافظة للقضاء على تلك الظاهرة ومحاسبة المتعدين على التيار الكهربائي موضحا أن التوصيل العشوائي وسرقة التيار من بعض أصحاب المحلات والوحدات السكنية والمصانع والمزارع سبب أساسي في زيادة الأحمال على المحولات الكهربائية وما يؤدي إلى قطع التيار الكهربائي لتخفيف الأحمال.

وأشار “البدري” إلى إهتمام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالسعي نحو القضاء على تلك الظاهرة والتصدي بقوة لكل من تسول له نفسه سرقة التيار الكهربائي مؤكداً على إهتمام الحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على الحفاظ على التيار الكهربائي وزيادة القدرة الاستيعابية المنتجة من محطات الكهرباء لتجنب الانقطاع المتكرر في التيار الكهربائي خاصة في فصل الصيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...