الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

رئيس كنترول أسيوط عن طالبة «الصفر»: عملنا صحيح والنيابة الفيصل


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/feeds_images/15/08/04/large-63907023507911424.jpg?itok=hCWt512Oقال رئيس كنترول (أ) بأسيوط، هشام طاهر، إن رد النيابة هو الفيصل الوحيد في قضية طالبة الثانوية العامة، صاحبة الـ"الصفر"%، كما أنه واثق تماما من صحة عمله، مؤكدا أنه من حق الجميع التحدث، ومن حقه الرد بعد انتهاء تحقيقات النيابة في القضية.

وأضاف طاهر، لـ"دوت مصر"، أمس الإثنين، أن العديد من الطلاب بعد الواقعة قدموا إلى الكنترول بحجة أن أوراق إجاباتهم تم خلطها وتزييفها، لكنه تم إقناعهم باستخدام جميع الوسائل من أجل إعادة حقهم.

كانت النيابة العامة بأسيوط، قد أرسلت أوراق إجابات 7 مواد، امتحنت بها الطالبة مريم ملاك ذكري، "صاحبة صفر الثانوية العامة"، للطب الشرعي للفحص، بعد استكتاب الطالبة بمعرفة خبير الخطوط لأخذ نموذج من خطها وطريقتها في الكتابة.

واستدعت النيابة العامة بأسيوط، الطالبة وشقيقها، صباح السبت الماضي، لأخذ أقوالهما في المحضر المحرر من قبلهما، يتهمان فيه مجهولا بالتزوير والتلاعب بأوراقها الامتحانية، بعد أن اكتشفا ما وصفاه بالتبديل المتعمد للأوراق الداخلية في كراسات إجاباتها، عندما تم عرض الأوراق عليها أثناء فحص تظلماتها المقدمة لوزارة التعليم.


ايمان فوزى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...