الأحد، 2 أغسطس 2015

العالم المصري البريطاني الدكتور محمد النشائي يقبل رأس وكيل الأزهر بمؤتمر "علوم أسيوط"


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/164/6/586x346o/521.jpg?q=1
شارك الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، فى افتتاح المؤتمر الدولي الذي تنظمه كلية العلوم فرع جامعة الأزهر بأسيوط في مدينة الغردقة الآن ولمدة أسبوع والذى يحاضر فيه علماء من العديد من دول العالم ويناقش ٦٠٠ بحث في علوم الكمياء والفيزياء.

وقال شومان فى تصريح له، إنه تفاجأ بعد انتهاء كلمته فى افتتاح المؤتمر، بقدوم العالم المصري البريطاني الدكتور محمد النشائي الذي سبق ترشيحه لنيل جائزة نوبل يتوجه، نحوه مبديا ‘ إعجابه الشديد بكلمته التي أكد فيها على جهود الأزهر بقيادة إمامه الأكبر لتطوير التعليم في الأزهر في خطوات محددة في المعاهد الأزهرية والجامعة.

وأضاف شومان، أن العالم المصرى، أصر على تقبيل رأسه ولكنه حاول منعه، إلا أنه قال إنه مريض وأجرى عمليتين في عموده الفقري وهو مصر على أن يفعل، منوها أن العالم لم يقصد تقبيله لإعجابه بشخصيته ولكنه رأى فيه الأزهر الشريف، وأراد أن يرسل رسالة من خلال من رآه من علماء الأزهر أمامه يتحدث بلسانه.

أكد شومان، أن العالم لم يرد شيئا من الأزهر، وهو مشارك في المؤتمر على حسابه الخاص انتقالا من بريطانيا وإقامة وهو من أصر على ذلك ورفض أن يتحمل المؤتمر تكلفة لمشاركته.


محمد شحتة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...