الجمعة، 7 أغسطس 2015

«تموين أسيوط»: لا نمتلك آلية لمراقبة أسعار اللحوم


صورة أرشيفية
تضامن جمال شحاتة محمود مدير مكتب تموين القوصية في أسيوط، مع حملة مقاطعة اللحوم التي أُطلقت تحت عنوان «بلاها لحمة يا جزارين»، قائلا: «إننا لا نملك آلية للرقابة على أسعار اللحوم، باعتبارها سلعة غير مدعومة، والحل في توفير اللحوم وبدائلها في منافذ البيع التابعة لمؤسسات الدولة».

وقال «شحاتة»: إن تلك الحملة تعتبر من أنسب الحلول للوضع الحالى في ظل غياب الرقابة على شراء اللحوم، بعد أن وصل كيلو اللحمة إلى 90 جنيها.. مطالبا بوضع خطة وآليات صارمة لتشديد الرقابة على الأسواق، ومنها منع انتقال الماشية بين المحافظات ومنع ذبح إناث الماشية مع توقيع أقصى عقوبة على المخالفين.

من جانبه أكد حسام شلقامى مؤسس الحملة، أن الحملة حظيت بانتشار كبير وتفاعل جماهيرى بين الناس في المركز والقرى، مطالبا محافظ أسيوط بسرعة التدخل لإنقاذ الناس من جبروت الغلاء وزيادة الأسعار المبالغ فيها.

ووزعت حملة مقاطعة اللحوم منشورات على المواطنين لمقاطعة شراء الحملة بعد وصول سعر الكيلو إلى 90 جنيها، في ظل غياب الرقابة.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...