الجمعة، 7 أغسطس 2015

«قناة السويس نموذج للإرادة والعمل».. خطبة جمعة بمساجد أسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/08/unnamed-1113.jpg  
تناولت مساجد أسيوط، في خطبة اليوم الجمعة الموحدة، عن موضوع “افتتاح قناة السويس نموذج للإرادة والعمل”، والتي تتحدث عن دفع عملية التنمية فى البلاد بعد افتتاح قناة السويس الجديدة.

وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن الدولة تسعي في خلق فرص عمل للشباب وتسهم بالدعم ، وتشجع المواطنين على الاستثمار المالي في وطنهم مصر ، مشيرا إلى أن مشروع قناة السويس الجديدة بمثابة العبور الثاني للشعب المصري حيث تجسد مستوي الإرادة والتحدي لهذا الشعب الأبي صانع المعجزات .

وأضاف الشيخ محمد العجمي، إننا بحاجة إلى ذلك العبور نحو بناء دولة حديثة قوية في بنيانها ، قوية في اقتصادها، وإذا كان الدفاع عن الأوطان فرض كفاية وقد يتعين القيام به، فإن معركة البناء والتنمية أيضا من الفروض الواجبة علي الشعب المصري .

وأكد الشيخ العجمي ، على أن قناة السويس الجديدة، فتحا من الله عز وجل لشعب مصر،وإيذانا منه سبحانه بالنصر المظفر على أعداء الله والوطن، الذين أرادوا لمصر الهزيمة والتقهقر إلى الوراء، وقد أخذ الأعداء درسا من قوة وإرادة هذا الشعب العظيم ، مضيفا إن المتأمل لحفر قناة السويس الجديدة يجد الإرادة والصمود من حيث التصدي للقوى المعادية التي تسعى إلى تخريب مصر والعبث بمقدرات الشعب المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...