الأحد، 13 سبتمبر 2015

وقف إجازات الأطباء البيطريين وحملات على الأسواق وشوادر اللحوم باسيوط .. وغرفة عمليات وطوارئ بأرقام (ت2328443 – 2323596- ف2310339)


أسيوط: وقف إجازات الأطباء البيطريين وحملات على الأسواق وشوادر اللحوم
قرر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، وقف جميع الإجازات للأطباء البيطريين العاملين بمجازر المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك مع تزويد جميع المجازر بأطباء لمواجهة الأعداد المتزايدة من المذبوحات خلال العيد.

صرح بذلك الدكتور مدكور محمود، مدير عام الطب البيطري، وقال إنه تقرر العمل طوال 24 ساعة في جميع مجازر المحافظة البالغ عددها 39 مجزر لاستقبال الذبائح والكشف عليها وختمها ويكون الذبيح على فترتين بإشراف مدير المجزر مشيراً إلى أن المديرية أعدت غرفة عمليات وطوارئ بأرقام (ت2328443 – 2323596- ف2310339) متواجد بها طبيب بيطري ومساعد بيطري وسائق لتلقي شكاوى المواطنين عل مدار 24 ساعة.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري، أنه تم تكليف الأطباء البيطريين بالإشراف على شوادر بيع اللحوم التي تقيمها المحافظة بحيث يتواجد طبيب بيطري بكل شادر للتأكد من مدى صلاحية اللحوم.

كما تم التنسيق مع مباحث التموين لتنفيذ حملات تفتيشية على محلات الجزارة ومحلات بيع وعرض اللحوم والدواجن والأسماك فضلاً عن المرور جميع الثلاجات للتأكد من سلامة التخزين ومطاقة المجمدات للمواصفات القياسية.

كما يتم التنسيق مع الأكمنة ونقاط التفتيش لمنع دخول أو خروج أية لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية/ لافتاً إلى عمل حملات إرشادية للمواطنين لتوعيتهم بعدم شراء المذبوحات من خارج المجازر الحكومية والتأكد من وجود الاختام على اللحوم حفاظاً على صحة المواطنين.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...