الخميس، 3 سبتمبر 2015

أسيوط في 24 ساعة.. "المستشفيات الجامعية تحتاج ٢٥٠٠ ممرضة.. وطرح لحوم بلدي بـسعر 55 جنيهًا للكيلو"


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/185/3/600x338o/141.jpg?q=1
شهدت محافظة أسيوط عدة أحداث هامة منها نائب رئيس جامعة أسيوط السابق: المستشفيات الجامعية تحتاج ٢٥٠٠ ممرضة والخدمة الطبية مهددة بالتوقف، محافظة أسيوط تطرح لحوم بلدية بسعر 55 جنيه للكيلو بجميع المراكز والأحياء، أوقاف أسيوط: سحب تصاريح الخطابة من الأئمة والدعاة حال ترشحهم للبرلمان، محافظ أسيوط يعقد أول لقاء دوري بالمواطنين للإستماع لطلباتهم، "الانتخابات بأسيوط": 7 مرشحين جدد في اليوم الثانى لتلقي طلبات الترشح.

ناشد الدكتور حسن صلاح مدير مستشفى صحة المرأة ونائب رئيس جامعة أسيوط السابق رئيس الوزراء ووزيرى الصحة والتعليم العالي التنسيق والتعاون لحل أزمة نقص التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط التي تعاني نقصا شديدا فيه وتحتاج على الأقل إلى٢٥٠٠ ممرضة لتعمل وتقدم خدمة صحية بشكل طبيعي يأتي هذا في الوقت الذي تتكدس فيه مستشفيات وزارة الصحة ووحداتها الصحية بأسيوط بطواقم تمريض زائدة عن حاجتها.

كما بدأت محافظة أسيوط اليوم في طرح كميات وفيرة من اللحوم البلدية الحمراء بـسعر 55 جنيهًا للكيلو بجميع مدن ومراكز وأحياء المحافظة وذلك لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم من قبل الجزارين خاصة قبل عيد الأضحى المبارك.

كما أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، عن سحب تصاريح الخطابة الخاصة بخطباء المساجد حال ترشحهم للانتخابات البرلمانية.

كما عقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم أول لقاء دورى لخدمة المواطنين للإستماع إلى شكواهم ومطالبهم وإيجاد حلول لها فى إطار تواصل فعال ومباشر مع المواطنين.

كما أعلن المستشار جمال عبد الرحمن، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط، عن أن اللجنة تلقت اليوم الأربعاء أوراق 7 مرشحين جدد في اليوم الثاني لتلقى طلبات الترشح.

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...