الأحد، 13 سبتمبر 2015

مزاج الخير .. بعد الكشف الطبى .. 80 حشاش من إجمالى 155 مرشح للبرلمان باسيوط .. وأنصار المرشحين يدشنون صفحة على الفيس بوك بعنوان ’’ حشاشين وإحنا معاهم ’’

http://media1.wataninet.com/2014/10/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg

فلاح يبيع فدانا للفوز بمقعد بالبحيرة
80 متعاطى مخدرات بأسيوط
مرشحون بالشرقية يتعاطون حبوب منع الحمل

شهدت عملية تقدم المرشحين لأوراقهم، خلال الأيام الماضية، طرائف كثيرة، جعلت الناخبين يتندرون عليها، كان من أهمها ترشح عدد من «المخابيل» الذين أعلنت اللجنة عدم سلامة قواهم العقلية، إضافة لعدد من «الحشاشين» الذين تعاطى بعضهم حبوب منع الحمل لخداع اللجان الطبية المشرفة على إجراء التحاليل الطبية، الأمر الذى دعا مواطنون للتندر على البرلمان المقبل، واصفين إياه ببرلمان «المخابيل والحشاشين».
فى كفر الشيخ أصبح «محمد. ب»، من العلامات المميزة لأية انتخابات، حتى أطلق عليه أهالى دائرته أن «مجنون انتخابات»، مؤكدين أنه لا يترك أى انتخابات دون التقدم لها، بما فى ذلك انتخابات المجالس المحلية، ومجلسا الشعب والشورى.
فى الانتخابات الماضية، وقف المرشح أمام رئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح ممسكاً بزجاجة مياه غازية «كانز»، وقال لرئيس اللجنة بشكل هستيرى: «عايزين ننضف من الزبالة، أنا دخلت الانتخابات مخصوص علشان أطلع أخويا من المعتقل»، قبل أن يرشق قوات الأمن بعبوة «الكانز» التى يحملها.
أما السيدة السبعينية سعدة عبد الحفيظ، فقد أصبحت هى الأخرى من الوجوه الدائمة فى أى انتخابات، مؤكدة أن برنامجها الانتخابى يهدف إلى القضاء على التعديات على الأراضى الزراعية، وقال شهود عيان إن «المرشحة» صرخت فى وجه موظف اللجنة الانتخابية أثناء تقديم أوراقها قائلة: «بحملكم مسئولية حماية الأراضى الزراعية».
فى البحيرة أظهر الكشف الطبى على المرشحين إيجابية عينات تحاليل تعاطى المواد المخدرة لستة منهم، من إجمالى ١٩٨ مرشحا، وأكد مصد طبى بمعهد دمنهور القومى، أن من بين المرشحين «الحشاشين» طبيب مشهور.
فى المنوفية كشفت نتائج التحليل الطبية لمرشحى انتخابات البرلمان بالمنوفية، تعاطى مرشحين اثنين للمواد المخدرة؛ وتم رفع مذكرة إلى اللجنة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم ضدهما.
وأكدت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، فى تصريحات خاصة، أن نتائج التحاليل أثبتت تعاطى اثنين من المرشحين للانتخابات البرلمانية بدائرة أشمون للمواد المخدرة، أحدهما «حشيش» والآخر «ترمادول»، من بين ٣٠٠ مرشح تقدموا بأوراقهم.
فى الشرقية كشفت مصادر مطلعة تعاطى عدد من المرشحين لحبوب منع الحمل، للتغلب على نتائج التحاليل الطبية، خوفا من افتضاح أمرهم واستبعادهم من السباق الانتخابى بسبب تعاطيهم المواد المخدرة.
وقالت الدكتور إيناس حمدى، مدير القومسيون الطبى العام بالشرقية: «إن ما يقرب من ٢٦٢ مرشحا محتملا لمجلس النواب المقبلة خضعوا للكشف الطبى منذ تلقى طلبات الترشح، ومن بينهم عدد كبير من المرشحين الذين سبقوا ووقعوا الكشف الطبى»، لافتة إلى أنه يتم إجراء تحاليل كاملة للمرشحين، منها التحاليل الخاصة بالسكر والضغط والمخدرات، موضحة أن جميع النتائج والتحليلات تظهر خلال ٧٢ ساعة من الكشف الطبى دون أى تأخير ويتم إرسالها إلى لجنة الانتخابات الفرعية بالشرقية.
وأطلق أهالى الإسكندرية على المجلس القادم اسم «برلمان العجايب»، بسبب المرشحين المتقدمين بأوراقهم للجنة الانتخابات بالمحافظة، وقال عدد من أهالى دائرة مينا البصل واللبان: «إن أحد المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم هو حرامى متخصص فى سرقة الماعز والدجاج، بخلاف معاناته من صعوبة فى النطق».
وفى دائرة الرمل دفع رجل الأعمال «ج. أ»، بنجله للمنافسة على مقاعد الدائرة، ما أثار استياء أهالى الدائرة بسبب معاناته أيضا من اضطرابات فى النطق وعدم فهم كلامه، حيث يعانى من «التهتهة والتعلثم».
فى دائرة الجمرك والعطارين أطلق الأهالى لقب «أبو خيبة» على أحد المرشحين، بسبب كثرة رسوبه فى الانتخابات، كما أطلق أهالى دائرة الدخيلة لقب «اللمبى ٨ جيجا» على أحد المرشحين بسبب الشبه الكبير مع الفنان محمد سعد، وطريقة كلامه.
فى البحيرة، باع فلاح يدعى «سامى. م»، فدان أرض زراعية، لخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة مركزى إيتاى البارود وشبراخيت، كما شهدت الدائرة الأولى ومقرها مركز وبندر دمنهور، تقديم بائع متجول يدعى عبد الله ملوخية، أوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية.
فى أسيوط، قالت مصادر طبية: «إن نتيجة الكشوفات الطبية على المرشحين أظهرت تعاطى ٨٠ مرشحا للمواد المخدرة، من إجمالى ١٥٥ مرشحا، قدموا أوراقهم للجنة الانتخابات».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...