الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

«الصحة»: 80 مرشحاً فى اسيوط يتعاطون المخدرات من بينهم ظابط شرطة


http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/32003-questionmark.jpg
95 مرشحاً لانتخابات مجلس النواب يتعاطون المخدرات، هكذا أفادت تحاليل وزارة الصحة، بعد إغلاق اللجان المشرفة على الانتخابات باب الترشح، أمس الأول، وسط إقبال كبير من المرشحين لتقديم أوراقهم فى اليوم الأخير، وأكدت مصادر طبية بلجان الكشف الطبى أن عدداً كبيراً من المرشحين لجأوا إلى تناول حبوب «منع الحمل» للتحايل على نتيجة الكشوف. ففى الإسكندرية، قال الدكتور عمرو فرغلى، مدير المجالس الطبية، إن 6 مرشحين، من بين 534 تقدموا لإجراء الكشف الطبى، ثبت تعاطيهم للمخدرات، لافتاً إلى احتمال زيادة هذا الرقم مع ورود باقى نتائج التحاليل، وأضاف أن إجمالى من تم توقيع الكشف الطبى عليهم 534 مرشحاً، فى 5 مستشفيات بالمدينة، هى القبارى، وشرق المدينة، ورأس التين، والعامرية، والجمهورية.

وفى السويس، كشفت التحاليل تعاطى 5 مرشحين للمخدرات، من بينهم برلمانى سابق. وفى دمياط، قال مصدر طبى، لـ«الوطن»، إن 4 من المرشحين، بينهم برلمانى سابق عن الحزب الوطنى، أثبتت التحاليل تعاطيهم المخدرات. وأظهر الكشف الطبى للمرشحين فى أسيوط تعاطى 80 مرشحاً، من إجمالى 200 مرشح، مواد مخدرة، وأكد مصدر طبى أن من بين الذين أثبتت التحاليل إيجابية عيناتهم ضابط شرطة.

وأوضح مصدر طبى باللجنة المشرفة على الكشوف، أن نتائج التحاليل الطبية أثبتت تعاطى عدد كبير من المرشحين حبوب منع الحمل، للتحايل على نتائج التحاليل، خوفاً من افتضاح أمرهم، واستبعادهم من السباق الانتخابى، بسبب تعاطيهم المواد المخدرة.


مزاج الخير .. بعد الكشف الطبى .. 80 حشاش من إجمالى 155 مرشح للبرلمان باسيوط .. وأنصار المرشحين يدشنون صفحة على الفيس بوك بعنوان ’’ حشاشين وإحنا معاهم ’’

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...