السبت، 12 سبتمبر 2015

"مواطنون ضد الغلاء" تتقدم بطلب لإقامة منافذ "مخلل وطرشي" بدلا من اللحوم بأسيوط


http://www.elmethaq.net/content/uploads/2015/09/12/55f423b68dcc6.jpg
تقدمت جمعية "مواطنون ضد الغلاء" بطلب اقامة شادر "للمخللات والطرشي" بمحافظة أسيوط ردا على طلب محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي قيمة ايجارية مرتفعة للموافقة على طلب الجمعية بإقامة شوادر للحوم لمواجهة ارتفاع اسعارها .

كان خالد عبدالرحمن العسقلاني شقيق محمد العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء تقدم بطلب صباح اليوم الى مكتب محافظ أسيوط يحمل رقم 3204 لطلب الموافقه على اقامة شادر لبيع "المخلل والطرشي" بمناسبة عيد الاضحى المبارك بدلا من اللحوم وذلك بعد طلب المحافظة قيمة ايجارية مرتفعه لإقامة شوادر للحوم والذي يؤدي إلى ارتفاع أسعارها.

وقال محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء إن الجمعية فشلت في الحصول على موافقة من محافظ أسيوط مقابل حق الانتفاع بل طلب المحافظ قيمة ايجارية مرتفعة مقابل إقامة هذه المنافذ، والذي يتسبب فى ارتفاع أسعار اللحوم .

وأشار العسقلاني ان الجمعية تهدف الى مواجهة جشع الجزارين حيث ان تعدى سعر كيلو اللحوم في أسيوط 80 جنيها ونجحت تجربة الجمعية في كثير من المحافظات في خفض اسعار اللحوم الا ان محافظ أسيوط رفض تطبيق هذه التجربة بشكل واضح بعد ان طلب قيمة ايجارية مرتفعة جدا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...