الاثنين، 21 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط يقرر حظر ذبح الاضاحى خارج المجازر الرسمية وغرامات مالية للمخالفين


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2014/12/145.jpg
أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قراراً بحظر ذبح أضاحى العيد خارج المجازر الرسمية المخصصة للذبح بكل مدينة بنطاق المحافظة على أن يتم تشغيل جميع المجازرخلال أيام العيد بالمجان للحد من التلوث ولما يترتب على الذبح خارج المجازر من آثار سلبية وضارة بالصحة.

وقال محافظ أسيوط أنه فى حالة ثبوت أى مخالفة لهذا القرار سيتم تغريم المخالفين بدفع مبالغ مالية كبيرة على أن تؤول تلك المبالغ لصالح صناديق النظافة بالوحدات المحلية طبقاً لقوانين البيئة والنظافة والزراعة المنظمة لذلك مشيراً إلى تكثيف حملات التفتيش والمتابعة والمكونة من ممثلى الصحة والبيئة والزراعة والطب البيطرى والتموين والمتابعة على المجازر والاسواق والمحلات لضمان جودة السلع الغذائية واللحوم المعروضة للمواطنين وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وفرض عقوبات رادعة.

يأتي هذا فى إطار استعدادات محافظة أسيوط لاستقبال عيد الاضحى المبارك والاقبال الكبير على ذبح الاضاحى بقرى ومراكز المحافظة وحفاظاً على صحة المواطنين وضمان سلامة اللحوم المعروضة بأسواق ومحلات المحافظة.


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...