السبت، 12 سبتمبر 2015

أهالي أسيوط يستغيثون بـ"محلب" من محافظهم! .. ومحافظ اسيوط لايتحرك إلا بعد المصائب والجرائم


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/d6a1b69bb836c0c5902aaa739f7e25b2.jpg
 لم تكن "المحاكم والفنادق الفارهة" التي يزورها كبار المسئولين والزوار كفيلة بأن تحمي تلك المنطقة من آثار القمامة والإهمال التي أصبحنا نشهدها في العديد من المحافظات، وكانت لمحافظة أسيوط نصيب الأسد فى مسلسلات الإهمال، ففي منطقة "مصنع الكوكاولا القديم" تحديدًا بشارع الجمهورية حيث انتشرت فيها "القمامة" التي اتخذت من أحد المصانع الشهيرة بالمنطقة ملاذًا لها، كما استاء المواطنون من عدم استجابة المحافظة لشكواهم المتكررة، حيث أصبح المكان وكرًا لـ"تجار المخدرات والأسلحة وللكلاب الضالة والنباتات الشيطانية.

وكان الأهالي قد تقدموا ببلاغات رسمية إلى محافظ أسيوط ياسر الدسوقي، ولكن دون رد، قائلين: "المسئولين عاملين ودن من طين وودن من عجين مفيش حد يتحرك إلا بعد المصائب والجرائم".

وحدد الأهالي المناطق التى طالها الإهمال على أشده والتى تمثلت فى "شارع الجمهورية وشارع أحمد على علوبة الذى يطل على فندق الوطنية ومدارس بدر اللغات ومدارسة عصمت عفيفي الإعدادية بنات ومجمع المحاكم ومستشفى المبره وأمام أحد محال الوجبات السريعة بالإضافة إلى مجموعة بنوك أجنبية فى عمارات الوطنية من الجانب الأيمن وكيلة الخدمة الاجتماعية من الجانب الأيسر.


محمد عبد الحارس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...