السبت، 19 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط: سنقضي على أزمة الإشغالات نهائيا

http://alwafd.org/images/news/908282473d92b492290351eef606b9be.jpg
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على رفع حالة الطوارئ خلال أيام عيد الاضحى المبارك على مستوى جميع القطاعات بالمحافظة مع تسيير حملات المتابعة والتموين والطب البيطري والاحياء والمراكز لضبط حركة الاسواق ورفع الاشغالات، جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع مجلس المحافظة بحضور رؤساء المراكز ووكلاء الوزارات ومديرى إدارات الديوان.
واستعرض الدسوقى فى بداية إجتماع مجلس المحافظة عرضا تسجيليا لما تم خلال الفترة الماضية من إزالة إشغالات بأحياء غرب وشرق مدينة أسيوط، حيث أكد انه لا تراخى فى هذا الموضوع حتى يتم القضاء على ظاهرة الإشغالات، مشيرا إلى قرب القضاء على الظاهرة نهائيا بمدينة أسيوط وان المحافظة توفر الدعم اللازم  لرؤساء الأحياء والمراكز لتحقيق رفع الاشغالات.
كما أعطى محافظ أسيوط تعليمات مشددة لجميع رؤساء المراكز والمدن بإتخاذ موقف واضح وحاسم تجاه أى إشغالات بالمراكز والمدن مشيرا إلى ان التعدى على الشوارع تمنع حق المواطن.
كما قال المحافظ انه لن يتم السماح لأى جزار التعدى على حرم الطريق خاصة الذين يريدون عمل شوادر خاصة أمام محلات الجزارة الخاصة بهم مؤكدا انه سيتم توفير كميات وفيرة من اللحوم خلال الفترة القادمة لمحاربة الغلاء المتزايد فى أسعار اللحوم.
كما ناقش المحافظ إستعدادات مديرتى الصحة والطب البيطرى خلال العيد حيث أمر بتشكيل غرف عمليات على مدار الـ24 ساعة .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...