الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

نيابات جنوب أسيوط تنفي القبض على مسئولي كنترول الثانوية العامة


http://alwafd.org/images/news/ca9df692050c45c09b24b481aab4513c.jpg
نفى المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط القبض على أي شخص من المسئولين أو العاملين المعنيين بكنترول الثانوية العامة على خلفية قضية الطالبة "مريم" مطالباً وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل ونشر الأخبار في القضايا المتداولة أمام النيابة العامة .

وأكد مصدر قضائي بالنيابة العامة بأسيوط على أن "تقرير الطب الشرعي المعد بمعرفة اللجنة الخماسية بالقاهرة ؛ ورد إلى نيابة ثان أسيوط صباح اليوم الأربعاء وأثبت أن خط الطالبة مطابق ومتفق لخطها في أوراق الإجابة الخاصة بها ، ولا يوجد تلاعب في أوراق الإجابة وأن الأوراق الخاصة بالطالبة هي أوراقها الحقيقية، مشيرا الي أنه تم إخطار الطالبة بالتقرير وإعداد مذكرة لرفعها إلى المحامي العام الأول وإخطار مكتب النائب العام .

وقال "ليست هناك مصلحة لأحد من المعنيين في التحقيق بالقضية في ضياع حق الطالبة"، مشيراً إلى أنه من حق أي مواطن التظلم من القرارات في إطار القانون والنيابة العامة تشكل لجان من مستويات أعلى للحفاظ على حقوق الشعب باعتبارها المحامي الأصيل للدفاع عن الشعب وحقوقه بالقانون" .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...