الجمعة، 4 سبتمبر 2015

الدكتور رشدى الخياط : جامعة أسيوط قررت زيادة معاناة المرضي.. وقرار"عطلة السبت" لم توافق عليه جميع الأقسام


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2015/9/4/2015-635769647584414265-441_main.jpg
أكد الدكتور رشدي الخياط أستاذ جراحة المخ والأعصاب بمستشفيات جامعة أسيوط، أن مستشفيات جامعة أسيوط تستقبل نحو 65 % من الحالات المرضية الصعبة والتي تحتاج لمهارة خاصة، وغير المتوفرة في المستشفيات الأخرى في صعيد مصر.

وقال إنه لما كان الإقبال متزايدًا وقائمة الانتظار تتجاوز 3 أشهر قرر مجلس جامعة أسيوط أن يزيد معاناتهم وآلامهم، وقرر تعطيل العمل بالمستشفيات الجامعية يوم السبت من كل أسبوع، اعتبارًا من مطلع الشهر الجاري.

وكشف الخياط أن مجلس الجامعة استطلع آراء الأقسام المختلفة قبل 3 أشهر جميع الأقسام بلا استثناء لم توافق علي تعطيل العمل بالمستشفي يوم السبت، لأنه سيعطل العمل بالمستشفيات بدون داعٍ، في الوقت الذي ينادي فيه رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بزيادة ساعات العمل وزيادة بذل الجهد لأنه ليس لدينا وقت نضيعه حسب تعبير رئيس الجمهورية.

وطالب الخياط رئيس الجمهورية إلغاء القرار الذي وصف بالجائر وحتي يثبت للجميع أنه ليس قرارًا سياديًا كما يدعون حتي يستمر العمل لخدمة مرضي العلاج المجاني.


محمد على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...