الاثنين، 7 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط يؤكد على أهمية دور الشباب في بناء الوطن


http://www.masr11.com/media/k2/items/cache/0b7be820ee5b869eb6a43ea8a21adde7_XL.jpg
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أهمية دور الشباب في بناء الوطن واستكمال المسيرة في تقدم البلاد والمساهمة في مستقبل مصر .. جاء ذلك خلال استقباله لشعلة أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر ؛ والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي بجامعة قناة السويس تحت عنوان "بالعلم والشباب .. تحيا مصر" .

وقال المحافظ أن تنظيم أسبوع شباب الجامعات بجامعة السويس يواكب الاحتفال بالحدث العالمي بافتتاح قناة السويس الجديدة مشيداً بتنمية روح الانتماء عن طريق مسابقات يتنافس خلالها طلاب الكليات بالجامعات الحكومية والخاصة والعسكرية المشاركة .

وأضاف عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن الشعلة وصلت من محافظة سوهاج إلى جامعة أسيوط لتنطلق جتى ديوان عام المحافظة بمشاركة 150شاب وفتاة من المتميزين بأنشطة مراكز الشباب (أندية الفتاة ، أندية التطوع ، فرق الجوالة والجولات) ؛ على أن يتم تسليمها لمحافظة المنيا تباعاً .

وأوضح "طلعت" أن أسبوع الجامعات المصرية يعتبر أكبر تجمع لشباب الجامعات الحكومية والخاصة والعسكرية وذلك بمشاركة 7 آلاف طالب وطالبة يتنافسوا في العديد من المسابقات الثقافية والفنية والرياضية والعلمية وغيرها مشيداً باختيار جامعة قناة السويس لتنظيم هذا الحدث خاصة بعد توقفه منذ عام 2009 .


مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...