الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

بالصور محافظ أسيوط : لا نتستر على مخطئ ولا نحمي فاسد وأي مستندات ضد مسئول يتم تقديمها للجهات الرقابية


أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أننا لا نتستر على مخطئ ولا نحمي فاسد ومن لديه أوراق أو مستندات ضد أي من أعضاء المجلس التنفيذي يتقدم بها للجهات الرقابية أو النيابة الإدارية والعامة .. جاء ذلك خلال لقاءه الدوري مع مواطني المحافظة بحضور اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد ووكلاء الوزارات والتنفيذيين ورؤساء مراكز ومدن المحافظة.
قال المحافظ أن هذا اللقاء يعقد أسبوعيا للتعرف على مشاكل المواطنين عن قرب وحلها في حينها مع الجهات المختصة خاصة أن كل وكلاء الوزارات متواجدين وأن أي مشاكل سنقوم بالرد عليها من خلال الجهاز التنفيذي.
وقد استمع خلال هذا اللقاء إلى مجموعة من المعلمين المطبق عليهم قرار إعادة المنتدبين والذين تم نقلهم من مدارس خارج إدارة أسيوط التعليمية أو القرى التابعة لها إلى مدينة أسيوط منذ عام 2008 وحتى الان حيث تضرروا من اعادتهم الى مدارسهم الاصلية بعدما استقرت في المدارس الجديدة.
وقال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن القرار توصية صادرة من النيابة الادارية ونطبقه حسب حاجة العمل وسيتم إعادة دراسة الحالات المتضررة وفق القرار .
وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة تطبيق القانون دون أي إستثناءات عدا الحالات الحاصلة على كومسيون طبي مشيراً إلى أنه سيتابع الموضوع بنفسه.
كما تناول المحافظ المشكلة المقدمة من أحد المواطنين بخصوص وجود تعدى من بعض المواطنين على قطع أرض أملاك دولة بقرية النمايسة كانت مخصصة لإنشاء مدرسة تعليمية عليها وأخرى لإنشاء ملعب نجيل والذى أدى بدوره إلى تعطيل إنشاء المدرسة والملعب حيث أكدت نبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة أسيوط أنه تم فعليا إزالة التعديات على الأراضى وأنه سيتم تسلميها للشباب والرياضة لإنشاء الملعب كما أمر المحافظ بتوفير قطعة أرض لإنشاء مدرسة عليها فى حالة عدم وجود قطعة أرض متوفرة بالوقت الحالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...