الخميس، 17 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط: حركة المحليات الأخيرة جاءت للدفع بالقيادات الشابة وتمكين المرأة


قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن حركة المحليات الأخيرة جاءت طبقاً للقواعد المحددة ولم تحدث بشكل عشوائي موضحاً أنه تم ضخ دماء جديدة بالأحياء والمراكز للعمل على إزالة المعوقات وتحسين تقديم الخدمات للمواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة ... جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أمس.
وأضاف الدسوقي أن المحافظة بدأت بتطبيق سياسات الدولة بتمكين المرأة والدفع بها في تولي المناصب القيادية والتنفيذية بالإضافة إلى تخفيض السن لرؤساء الأحياء والمراكز دون الخمسين والدفع بالقيادات الشابة في المناصب القيادية فضلاً عن الاستفادة بخبرات القيادات الأكبر سناً في أماكن أخرى مشيراً إلى أن التغيير شمل 40% من القيادات وتغيير مواقع 60% الباقيين حتى يتجدد النشاط وتحتفظ المنظومة الأساسية باستقرارها وتماسكها.
وشدد المحافظ على المتابعة اليومية لكافة المجالات وإزالة العقبات والمعوقات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة موضحاً أن الإدارة الناجحة هي التي تقوم على تنفيذ كل شخص أو مسئول للدور المنوط به تنفيذه بحيث يكمل كل قطاع عمل الآخر حتى تكتمل المنظومة ويتم تنفيذ المهام المكلف بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...