الخميس، 17 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط يمنح وحدة سكنية للمضارين من انهيار منزلهم بأبوتيج ويقرر نقل سوق العصارة إلى عرب العوامر


عقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لقاءه الدورى لخدمة المواطنين للإستماع إلى شكواهم وإيجاد حلول لها فى إطار التواصل الفعال والمباشر مع الجماهير .. وذلك بحضور منيرة بكرى مدير إدارة خدمة المواطنين ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن.
استمع المحافظ فى بداية اللقاء إلى شكوى المواطن أيمن جمال ؛ من أحد الأطباء بمستشفى التأمين الصحى بأسيوط "المبرة" الذي تسبب فى وفاة والده حيث قام الطبيب بقطع أحد شرايين المريض مما تسبب بتجمعات دموية أدت إلى وفاته فى الحال ؛ فأمر المحافظ بإحالة الموضوع للشئون القانونية وفتح التحقيق فوراً فى الأمر.
كما تناول الدسوقي مشكلة بعض أهالى قرية الوسطى المقيمين على أراضى أملاك الدولة والمتضررين من تقدير سعر متر الأرض حيث أمر المحافظ بتحويل الأمر للشئون القانونية للنظر فى الموضوع وإتخاذ الإجراءات اللازمة ؛ كما استمع لشكوى المقاولين المتضررين من اللائحة الجديدة للمحاجر ودفع رسوم إتاوة للمحاجر مطالبين بتعديل اللائحة ليكون تقسيم هذه الرسوم على شرائح وتقليلها على من يستخدم أقل من 100 متر رمل ووعدهم المحافظ بمخاطبة الهيئة المختصة.
كما أعطى المحافظ تعليمات مشددة لعيون عزتلى رئيس مركز الفتح بنقل سوق "الأثنين" بقرية العصارة بمركز الفتح إلى سوق المحافظة بعرب العوامر بعد تضرر الأهالي من قيام السوق بتعطيل حركة المرور وإعاقة المارة.
كما قرر محافظ أسيوط توفير وحدة سكنية بمساكن الإيواء للمضارين من إنهيار منزلهم بمدينة أبوتيج مؤكداً أن دور المسئولين مد يد العون للمتضررين كما وافق على صرف معاش ومساعدات مالية للعديد من الحالات الانسانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...