الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

تنمية أسيوط تناشد المحافظ إقامة ملتقى توظيف موسع


http://alwafd.org/images/news/40df327cd2b6972631eddd55519f648c.jpg
ناشدت حركة تنمية أسيوط المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بإقامة ملتقى توظيف موسع بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، حيث ان وزارة الشباب تتعاون مع عدد من الوزارات ومئات الشركات الخاصة في شتى التخصصات لإقامة ملتقيات التوظيف والتي تهدف إلى إتاحة فرص عمل من أبناء المحافظة الذي يقام بها الملتقى.

واكد عقيل اسماعيل عقيل رئيس الحركة على إننا نحى جهود وزارة الشباب ومديرياتها  فى هذا الشأن حيث انه بارقة امل لكثير من الشباب الباحث عن فرصة عمل  مطالباً المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ان توفر الوزارة عددا من الشركات الكبرى بالقاهرة التى تضمن استقرارا للعاملين فيها حتى يجنى الشباب ثمار ذلك الملتقى خاصة فى محافظة مثل أسيوط.

وطالب محمد مختار احمد عضو المكتب التنفيذى للحركة المحافظة ومديرية الشباب باسيوط عدم الاعتماد فقط على مايوجد فى اسيوط من مصانع وشركات ولابد من التوسع فى مشاركة شركات من خارج اسيوط مع المتابعة حتى يتم التاكد من جدية فرص العمل المقدمة للشباب وليست دعاية لتلك الشركات والمصانع، مؤكدا ان اخر ملتقى لتوظيف الشباب الذى اقيم فى اسيوط منذ ما يقرب من عامان لم يكن مرضيا.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...