الأحد، 27 سبتمبر 2015

مرشحون باسيوط .. تلقينا شكاوى عديدة من الكهرباء والمياه وقلة الأدوية بالوحدات .. وأغلب المرشحين باسيوط انتهكوا الصمت الإنتخابى


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2015/9/26/2015-635789018687114335-711.jpg
بدأ عدد من المرشحين جولات انتخابية ورحلات مكوكية لرموز وكبار العائلات مساء أمس عقب الانتهاء من استقبال المهنئين بالعيد فى مقارهم حيث لاحظ أهالى القرى قدوم المرشحين للمرور عليهم لتهنئتهم بالعيد وطلب المساندة مؤكدين أن بابهم مفتوح وأن من لديه طلب عليه التقدم به وأن صوته سيصل للمسئولين.

وقال أحد المرشحين: كلما قمت بجولة لأهالى القرى عدت مُثقلا بالهموم من كثرة ما أسمع من مشكلات الناس التى تمس حياتهم خصوصا فى مجال الصحة وعدم وجود أدوية بالوحدات الصحية أو عدم وجود الطبيب باستمرار.

وأضاف مرشح آخر: تلقيت كما هائلا من الشكاوى بخصوص رداءة مياه الشرب وانقطاعها المستمر وهو ما أدى لانتشار الامراض بين الاهالي، كذلك انتشار الترع داخل الكتل السكنية فى القرى وقيام الاهالى بإلقاء المخلفات والجيف بها حتى باتت مستنقعا لتصدير الامراض.

وأضاف مرشح ثالث: «المواطنون يحملون إلينا مشكلاتهم وطلباتهم وكأننا اصبحنا نوابا فى البرلمان ولا نملك إلا طمأنتهم ونقوم بالفعل بتقديمها للمسئولين لكن دون جدوي.كما تمثل مشكلة رداءة الخبز وقلة المخابز قاسما مشتركا بين شكاوى المواطنين خصوصا فى القرى المتاخمة للجبال». من ناحية أخرى اشتكى عدد من المرشحين قيام أغلبية مرشحى أسيوط بانتهاك الصمت الانتخابى وتعليق لافتات دعاية انتخابية من خلال تقديم التهانى لأبناء دائرتهم مذيلة بالرمز الانتخابى والرقم.


حمادة السعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...