الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

رفع 1945 طن قمامة وإزالة 123 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بمركز القوصية بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/186/5/500x282o/817.jpg?q=1
قال بدرى محمد بدري، رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تمت صيانة وإصلاح الكشافات على الطريق السريع بالمحاور الرئيسية ومداخل المدينة وتغيير المكسور منها، فضلًا عن إصلاح 90 كشافًا معطلًا بالشوارع الرئيسية والفرعية داخل المدينة خلال شهر.

وأكد بدرى أنه يتم المرور اليومي على شوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة وعمل محاضر للمخالفين تنفيذًا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، حيث تم تحرير 12 محضر بيئة للمخالفين و11 محضر نظافة و25 محضر إشغال طريق وتم رفع الإشغالات من أمام المحال بشارع الجلاء وموقف مير والدير الجديد، كما تم نقل الموقف من أمام مدرسة الثانوية بنين إلى المكان الجديد المخصص له بشارع الترعة القديمة فضلًا عن نقل موقف بوق من أمام ميدان السينما لتخفيف حدة الازدحام بالمنطقة.

وأشار رئيس مركز القوصية إلى أنه تم رفع 740 طن مخلفات من مدينة القوصية وإزالة 35 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية وتنفيذ 9 قرارات إزالة خطر داهم، بالإضافة إلى رفع 640 طنًا من القمامة والمخلفات بقرية المنشأة الكبرى وتنفيذ 5 قرارات إزالة تعدٍ على أملاك دولة وإزالة 14 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية، كما تم تمهيد الطرق في دائرة الوحدة المحلية وإزالة المطبات، كما تم الموافقة على توصيل 22 طلب مياه و43 طلب إنارة.

وفى قرية بنى قرة تم رفع 130 طنًا من القمامة والمخلفات وتنفيذ 26 قرار إزالة تعديات على أراضٍ زراعية، وفى قرية مير تم رفع 225 طنا من القمامة والمخلفات، وتم تنفيذ 28 حالة إزالة تعديات على أراضٍ زراعية، وفى قرية فزارة تم رفع 210 أطنان قمامة ومخلفات وإزالة 6 حالات تعدٍ على أراضٍ زراعية.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...