الأحد، 11 أكتوبر 2015

بالفيديو قناة الحياة وفيروس غامض يقتل أهالي أسيوط.. والمتحدث الرسمى لوزارة الصحة : هنعرف نوعه خلال أيام .. وأحد المصابين بالفيرس "بحس دماغي هتنفجر من شدة الحرارة فيها وروحت لاكتر من دكتور ومحدش عارف أنا عندي إيه"


حالة من القلق والخوف والرعب انتشرت بين أهالي محافظتي سوهاج وأسيوط بسبب أعراض مرضية ظهرت على العديد من الأشخاص، منها ارتفاع درجة الحرارة الغثيان وضيق التنفس، وأدت إلى وقوع حالات وفاة.

من جانبه، أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أنه تم أخذ عينات من مياه الشرب للتعرف على أعراض المرض المنتشر بمحافظة سوهاج وأسيوط.

وأضاف "مجاهد"، خلال مداخلة هاتفية، برنامج "الحياة الآن"، المذاع علي قناة "الحياة"، أنهم فوجئوا بعدد من الأشخاص يعانون من ارتفاع درجة الحرارة دون سبب واضح، وليس هذا بسبب التيفود أو مرض معروف.

وتابع، أن النتيجة ستكون أمامنا خلال خمس أيام، بعد تشكيل اللجنة المتواجدة بالمحافظة الآن.

ومن جانبهم، أعرب أهالي أسيوط عن قلقهم بسبب المرض الغامض الذي أدى لوفاة عدد من  الأشخاص، وقال أحد المصابين بالمرض، :"بحس دماغي هتنفجر من شدة الحرارة فيها وروحت لاكتر من دكتور ومحدش عارف أنا عندي إيه".

وتابع آخر: "عندي ضيق تنفس ومش قادر أتحرك، وغثيان، ومحدش عارف يديني علاج وخايف أموت".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...