الأحد، 25 أكتوبر 2015

هى الحكومة مش عارفة إيه سبب الوباء القاتل فى اسيوط .. بالفيديو فضيحة شركة مياه اسيوط مركز القوصية واختلاطها بمياه الصرف الصحى .. رغم "المحطة العملاقة".. أهالي أسيوط يعانون من مياه الشرب



يعاني أهالي مدن القوصية، وأبو تيج، ومنفلوط، وأبنوب، التابعة لمحافظة أسيوط، من ضعف وتلوث مياه الشرب، وذلك على الرغم من إنشاء "المحطة العملاقة".

ووسط صيحات الأهالي الذين أكدوا تقاعس المسؤولين عمداً وتجاهل الوضع، مطالبين المحافظة بسرعة التدخل لحل أزمتهم، إذ يقول حسام الدين يونس، في تصريحات خاصة لـ"رصد": "مدينة أبنوب تعاني من شهور من انقطاع المياه معظم اليوم، وقدمنا شكاوى كثيرة للمسؤولين لكن دون جدوى، وفي مدينة القوصية تعاني المدينة من تلوث مياه الشرب، فالمياه لونها صفراء وملوثة".

ويضيف مصطفى عزت: "إننا نعاني أشد المعاناة من مياه الشرب حيث ضعف المياه بشكل كبير حتى إنها لا تصل إلا سكان الدور الأرضي ولم تصل للأدوار العليا بالتأكيد، وانقطاع المياه المتكرر على مدار اليوم، وإن وجدت لا تصلح للآدميين".

بينما يعلق أحمد العربي، على تلوث المياه ساخرا: "الدولة في عصر السيسي بتنزل من الحنفيات عصير مانجو.. وشوية بتنزل بترول".


رامى نبيل
اسامة صموئيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...