الاثنين، 19 أكتوبر 2015

عضو بـ«قومي المرأة»: لولا وجود الإعلام لما عرف الشارع الأسيوطى بوجود الانتخابات


http://tahrironline.net/images//news/1(4089).jpg
قالت دكتورة سناء السعيد عضو المجلس القومى للمرأة ، فى تصريحات خاصة لـ"فيس مصر" أن نسبة الاقبال على الانتخابات البرلمانية ضعيفة منذ الأمس ، ولكنها تتوقع الزيادة فى نسبة الناخبين فى الساعات القليلة القادمة .

وأضافت أن نسبة مشاركة المرأة مرتفعة ، وترى أن عدم نزول الكثيرين للتصويت على الانتخابات يرجع لعدم ايمانهم بالعملية الانتخابية ، وهناك طائفة من الشباب يعيش فترة من الاكتئاب بسبب تزايد معدلات البطالة ، كما ان اجتماع الاحزاب بعيدا عن جمهور الناخبين فى الفنادق والأماكن المغلقة جعل الناخبين لا يعرفون عنهم شيئا ، وهناك تصارع بين الأحزاب وبعضها أيضا جعل النفور هو الحالة الثابتة لدى الجميع.

وأشارت إلى عدم وجود أحزاب فى الشارع المصرى باستثناء بعضها ، وهناك ظاهرة ايجابية فى الصعيد والريف وهى وجود المرأة فى صفوف الناخبين رغم الفقر والأمية.

وترى أنه على الرغم من التكاسل الشديد الموجودة لدى الشعب المصرى فإنها متفائلة بأن البلد ستتطور فى الفترة القادمة وتعلو همتها.

وأشارت إلى عدم وجود أية احزاب متفاعلة بالشارع الأسيوطى ، فمحافظة أسيوط لا يصل إليها أحد ، ولولا وجود الإعلام لما عرف الشارع بوجود الإنتخابات فى أسيوط أو بمصر.


أمانى السعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...