الاثنين، 12 أكتوبر 2015

تعليم أسيوط :تفعيل القرارات الوزارية الخاصة بضوابط الإنضباط والسلوك للطلاب


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/29/2015_9_29_10_3_45_316.jpg
أكد صلاح فتحى، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الاثنين، على ضرورة الإلتزام بالقرارات الوزارية المنظمة للعملية التعليمية داخل المدرسة خاصة القرار رقم 357 الخاص بضوابط منح درجات المواظبة والحضور والإنضباط السلوكي للطلاب داخل المدرسة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده صباح اليوم، وكيل المديرية، بالموجهين العموم في المواد والأنشطة المختلفة.

وأضاف فتحى، أن عبد الفتاح أبو شامة، وكيل الوزارة، شدد على ضرورة أن يكون المتابع متواجدا بالمدرسة التى يتابعها بدءا من طابور الصباح، وأن يعتمد مع كلا من مدير المدرسة، ووكيل شئون الطلاب إحصاء الغياب اليومى وتسجيله على موقع الوزارة, إلى جانب متابعة تفعيل القرار الوزارى 179لسنة 2015 الخاص بلائحة الانضباط المدرسي.

وأكد وكيل المديرية، خلال الإجتماع على حظر إستخدام الكتب الخارجية داخل الفصل المدرسي، والتأكد من الانتهاء من تسلم الطلاب للكتب المدرسية, إلى جانب تفعيل مجموعات التقوية لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية والحد منها.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...