السبت، 3 أكتوبر 2015

بالصور| "مستقبل وطن" يلتقي مرشحيه في أسيوط لبحث استعدادات الانتخابات


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/18838528221443830235.jpg
التقى محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، وعدد من قيادات الحزب، أمس، بمرشحي الحزب بمحافظة أسيوط والبالغ عددهم 4 مرشحين، للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بالعملية الانتخابية.
وعقد بدران، اجتماعًا مع مرشح ديروط، المحاسب محمد عبدالمنعم القرشي وشهرته "حمادة قرشي"، وأحمد حمودة، عضو المجلس المحلي السابق، ومرشح الحزب عن دائرة ساحل سليم، وسط حضور شعبي مكثف من الأهالي، وتناول الاجتماع آخر الاستعدادات للسباق الانتخابي، إضافة إلى التعرف على حجم منافسي الحزب.

وأشار "بدران"
إلى أن الانتخابات المقبلة ستكون نقطة انطلاقة جديدة للشباب في العمل السياسي وستكون بادرة قوية لإعادة الثقة للشباب بأن المستقبل أفضل لهم.
واختتم بدران جولته بلقاء إبراهيم خشبة، عضو المجلس المحلي السابق، ومرشح الحزب عن دائرة بندر أسيوط، وتناول اللقاء مناقشة التحركات الخاصة بالمرشح استعدادًا للانتخابات، إضافة إلى تبادل الرؤى والأفكار حول الفترة المقبلة.
وطالب بدران، المرشحين خلال الجولة ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الوصول لمنافسة حقيقية ونزيهة، وأن يتمكنوا من خلالها إلى دخول البرلمان من الجولة الأولى.
محمد صبحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...