الخميس، 1 أكتوبر 2015

بالصور دعاية انتخابية بالاتوبيس لمرشح عن دائرة مركزى أبنوب والفتح باسيوط




هدد الدكتور طارق محمد أبو المجد آدم بقسم وقاية النباتات بكلية الزراعة جامعة أسيوط بتنظيم اعتصام يشاركه فيه عدد من زملائه بالقسم بعد رفض عميد الكلية الدكتور حسام عز الدين إظهار تقرير لجنة الترقية الخاصة بالدكتور "أبو المجد على" حد قوله.

واتهم أبو المجد في تصريحات خاصة لـ"فيتو" عميد الكلية باستغلال منصبه في تعمد تأخير ترقيته وعرقلة سير حياته العملية عن طريق إخفاء تقرير لجنة ترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين.

وقال "أبو المجد" إن هناك مشكلات وخلافات منذ فترة طويلة بمجلس القسم وإن هناك تقريرا قد وصل إلى عميد الكلية من لجنة الترقيات التابعة للمجلس الأعلى للجامعات وحتى الآن لا أعرف ما جاء في التقرير مشيرًا إلى أنه لم يحصل على جزاءات وأن ما حدث هو تحويله و5 من المدرسين للتحقيق منذ عام مؤكدًا أن المستشار القانوني الخاص به أكد أن الإحالة للتحقيق لا تمنع الترقي فقد يحصل بعدها على البراءة أو الإدانة.

وأوضح أن عميد الكلية لم يهتم بالتحقيق أو تمريره وقام بتوقيع عدة إمضاءات للأوراق التي يترقى على أساسها منذ عام 2014 وأوضح أنه قام بتنظيم إضراب لمدة يومين وبناء عليه تم تنظيم اجتماع مجلس القسم الطارئ واشترط فيه أن أقوم بدخول المجلس وأfont-size: 14pt;">قدم اعتذارا لإنهاء تلك الخلافات والموافقة على الترقية ورفضت حفاظًا على حقى القانوني.

وأشار إلى أنه سوف ينظم هو وعدد من زملائه بالقسم اعتصامًا قبل اجتماع مجلس الكلية القادم، وقام بإبلاغ الأمن الجامعي وعدد من الجهات المسئولة، وأن هناك بعض الزملاء قرروا التضامن معه لأن هذا الموضوع يخص الجميع فلا يحق لعميد الكلية عدم إظهار تقرير الترقيات وأن الجهة المنوطة بذلك هي مجلس الجامعة وليس مجلس القسم أو عميد الكلية.

وأضاف أنه التقى برئيس الجامعة لعرض تلك المشكلة، وقام بإرسال خطابات وشكاوى لوزير التعليم العالى وعلى الموقع الخاص به ولرئيس الجمهورية وإلى عدة جهات رسمية.

ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...