الأحد، 22 نوفمبر 2015

البورصة المصرية ” أسيوط ” تبيع 132 ألف متر مربع بالمزايدة العلنية يناير المقبل


انتهت محافظة أسيوط من الإعداد لعقد مزايدة علنية يناير المقبل لبيع 132 ألف متر مربع مخصصة لاستخدامات سكنية وتجارية وخدمية.

قال المهندس عبدالحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة أسيوط، إن المساحة مقسمة إلى 9 قطع بمساحات مختلفة، وفق التخصيص، وتتوزع بـ4 مدن بالمحافظة، وتوقع البت الفنى والمالى للمزايدة خلال فبراير المقبل. أوضح أن المحافظة أعدت 5 قطع أراض أخرى مخصصة للنشاط الطبى لطرحها على المستثمرين خلال النصف الأول من العام المقبل، بهدف توفير الخدمات الطبية، وإنشاء مراكز ومستشفيات متخصصة لخدمة المواطنين بدلاً من السفر للقاهرة.

أشار إلى أن المحافظة تلقت أكثر من 50 طلباً من مستثمرين لتوفير أراضٍ لإقامة مشروعات استثمارية، وتجرى مديرية الإسكان حصراً للأراضى التابعة للمحافظة بالمدن والمراكز، وإعداد قائمة بأولوية الطروحات خلال الفترة المقبلة.

لفت مدير الإسكان إلى تأهل شركات المنتصر للمقاولات والعروبة للمقاولات العامة والمهندس للإنشاءات فنياً بمناقصة تنفيذ 1100 وحدة سكنية ضمن مشروع صندوق الإسكان الاجتماعى بالمحافظة، متوقعاً البت المالى وترسية المشروع للشركة الفائزة الشهر المقبل.

تابع أن المحافظة خصصت مساحة 43.5 فدان تامة المرافق، تتوزع بمدن أبنوب ومنفلوط والفتح وأبوتيج والغنايم، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 16 شهراً، تنتهى 2017 على أن تسلم الوحدات للمستحقين خلال نفس العام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...