السبت، 14 نوفمبر 2015

رصد 178مخالفة خلال 10 أيام في تقرير للمتابعة الميدانية بقرى ديروط بأسيوط


 قال أيمن محروس رئيس مركز ومدينة ديروط أن تقرير المتابعة الميدانية رصد 178 مخالفة مختلفة خلال 10 أيام وذلك أثناء المتابعة والمرور على المصالح الخدمية وقطاع الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكداً على استمرار الحملات والمتابعة الدورية لكافة القطاعات والمصالح الحكومية لضمان تقديم الخدمات للمواطنين .

وأضاف أن تقرير المتابعة الميدانية كشف عن توقيع 21شخص غير موجود في مقر عمله وتحرير 45 محضر مخالفة موضحاً أن التقرير شمل قطاعات (الصحة ، الشباب والرياضة ، الزراعة ، الشئون الاجتماعية) .

وأضاف رئيس مركز ومدينة ديروط أنه تم تحرير 16محضر بينهم ( 6محاضر لعدم نظافة أدوات العجن ، ومحضر توقف عن الإنتاج و5 محاضر لعدم إعلان على واجهة المخبز ، و5محاضر مواصفات) مشيراً إلى 26مستودع بوتاجاز للتخلف عن استلام الحصص المقررة بالإضافة إلى 3محاضر حظر أقماح .

وأشار "محروس" إلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بمواصلة الحملات والمتابعة الدورية واليومية لكافة المصالح الحكومية بقرى المركز والعمل على تقديم كافة الخدمات للمواطنين موضحاً أنه تم عرض تقرير المتابعة الميدانية على السادة وكلاء وزارة (الصحة والشباب والرياضة ، الزراعة ، الشئون الاجتماعية) لإتخاذ اللازم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...