الخميس، 26 نوفمبر 2015

إحالة أوراق 3 متهمين بجنايات أسيوط للمفتي بتهمة القتل العمد فى قضية بمركز البدارى باسيوط


http://alnabaa.net/Content/Upload/slider/10201510172324.jpg
أصدرت محكمة جنايات أسيوط، بمجمع محاكم الدائرة السادسة، اليوم الأربعاء، في القضية رقمي 14، 52، 247 لسنة 2014 كلى جنوب البداري، إحالة أوراق 3 متهمين بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ للتصديق على إعدامهم شنقًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر سيد، رئيس المحكمة،  فى الجلسة رقم 347 لسنة 2015، على كل من محمود عادل عبد الرحمن، وسيد عبدلله سيد 55 سنة، وعبدالنافع عبدلله سيد 38 سنة، حاصل على دبلوم مقيمين فى قرية الجزية البحرية بمركز البدارى، بالإعدام شنقا وإحالة أوراقهم الى فضيلة المفتى.

يأتي ذلك على خلفية اتهامهم بالقتل والشروع فيه، بحق كل من حسن إبراهيم عبدلله ونجله وعادل عبدالرحمن سيد وشقيقه، كما شرعوا في قتل المجنى عليهم سيد عبدلله محمود ومحمود عادل عبدالرحمن وشقيقه، وذلك بعد أن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهما مع سبق الإصرار والترصد.

وتربص المتهمون بالمجني عليهم لقتلهم أخذًا بالثأر، وبادروا بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم؛ مما أسفر عن مقتل ثلاث قاصدين بذلك قتلهم للمجني عليهم وإحداث إصابة الآخرين طبقا للتقرير الطبي.


ممدوح صادق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...