الأحد، 1 نوفمبر 2015

’’ شهيدة الطفولة ’’ التفاصيل الكاملة لمغتصب طفلة 4 سنين وقتلها بـقرية كوم بوها بمركز ديروط بـ «أسيوط»

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xft1/v/l/t1.0-9/s720x720/11012496_862404227177581_1680671831630606348_n.jpg?oh=8090632ec14abcd63040e422026b4bb2&oe=56BF3BEC
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/12193809_572184609595838_5369437860923954220_n.jpg?oh=1e7f02abf27aec4df6eefce09fecad19&oe=56B9F735&__gda__=1455058435_09f8e437b5a1c61838902ab8ad037d21
لم يكن يعرف الأب ما تخفيه له الأقدار .. لم يعلم أن أبنتة ستغيب عنه ليست ليلية أو عدة أسابيع بينما العمر كله .. كانت القريبة إلي قلبه، فهي الطفلة التي لا يتجاوز سنها الـ 4 سنوات.. سنها الصغير جعلها فريسة سهلة لذئب لم يتخلل قلبه الرحمة ولو للحظة واحدة ، بل أنقض عليها وراج ينهش فيها كما تنهش الذئاب فرائسها.. لحظات قليلة وبعدها ترك الويل لأهلها.

أعتاد شاب على مشاهدة الافلام الجنسية ، رغم صغر سنة ، حتى قرر تنفيذ ما يشاهدة بتلك الافلام على أرض الواقع.
لاشباع شهواتة ورغباتة المكبوتة نتيجة لبلوغة .

«تفاصيل الجريمة»

وبدأت قصة أبنة الصعيد، عندما تجرد شاب من كل المعانى الانسانية، وظل يختلس النظر هنا وهناك بعد أن وسوس له الشيطان، وانصاع الشاب أسيرا لاوامره يبحث عن جريمة يرتكبها لعلها تشبع رغباته.. زاغت عيناه هنا وهناك ليلف شباه حول الفريسة.

ترنحه في الشوارع لم يكن طريق سهل لحصد منه عما يبحث.. باءت كل المحاولات بالفشل .. كان اللقاء مع الشيطان لم يزيده إلا اصرارا علي سرعة البحث عن فريسة.. وعندما اشتد به الأمر لم يفرق بين كبير أو صغير وصاريترنح بشوارع المحافظة بحثآ عن ضالتة حتى يتمكن من تنفيذ رغبتة الشيطانية .

ولم يتمكن الشاب من تحقيقة مرادة باليوم الأول ، ولم يبتعد عما يفكر بة ، وسلم نفسة للشيطان ولرغباتة الشهوانية الوحشية، دون العدول عما يفر بة .

واستيقظ الشاب وقرر البحث عن ما يسعى إلية، واخذ يبحث لعدد ساعات عن إشباع شهواتة الجنسية ، ولم يجد ما يبحث عنة .

وجلس يفكر فى تنفيذ مخططة الإجرامى ، وأثناء جلوسة شاهد بنت عمتة تمر أمامة مع والدتها ، وهنا أختمرت الفكرة برأسة وقرر تنفيذ جريمتة معها .

وتربص لها باليوم التالى ، وعندما شاهدها أمام باب المنزل، توجه لها مسرعآ، بحجة شراء بعض الحلوة لها ، وقام باستقطابها الى اْحدى العقارات المهجورة لتنفيذ جريمته ، وهناك إنهال عليها مثل المجنون وقام بخلع ملابسها، وانقض علي جسدها ، دون رحمة لصرختها المداوية ، وبكائها المستمر حتى حقق ما يسعى الية من إشباع رغبتة الشيطانية .

وعقب الانتهاء من أغتصابها ، جلس يفكر فيما ارتكبة ، مع أقرب الناس الية ، وأكتشف جريمتة البشعة التى تفضح أمرة بين عائلتة وأهالى القريبة، وأخذ يبحث عن مخرج يمحى ما فعلة مع الطلفة .

ولم يجد أمامه سواء التخلص منها وطرقها تحت الأنقاد لعدم أفتضاح أمرة، وبالفعل قام الشاب ، بالتخلص من أبنة عمتة وطرقها بالمقرر المهجور ، وعاد الى منزلة .

وأكتشف أسرتة تبحث عن الطفلة،  بكافة انحاء المحافظة ، وهنا خرج الشاب معهما فى البحث عن الطفلة مثل باقى العائلة ، معتقدا عدم أكتشاف فعلته، حتى جاءت الاقدار وظهرت الحقيقة المؤلمة لعائلتة ،وابناء القرية والمحافظة واصبح حديث الأهالى

 « الكشف عن هووية المتهم »

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد فية بتغيب طفلة لا يتجاوز عمرها 4 سنوات فى ظروف غامضة .

                                                                            اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط

وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث للكشف عن ملابسات  الواقعة ، وتحديد سبب الاختفاء وسرعة العمل على تواجدها ، والبحث عنها ، مع تكثيف التحريات والمعلومات منذ تغيبها عن المنزل .

وبناء على ذلك قام رئيس مباحث القطاع ومفتش مباحث القسم ، بتشكيل فريقى بحث ، عقب الخطة التى تم وضعها ، والتى من أهم بنودها ، تحديد يوم الأختفاء ، وسوال الاهالى والاقارب عنها ، ونشر صورها بكافة انحاء الاْقسام .

وبسوال والد الطفلة ، أكد أنة قام بتقديم  بلاغ للقسم ، يفيد فية  بتغيبها عن المنزل.

 ومن خلال البحث والتحرى توصلت رجال المباحث وفريق بحث ، لمعلومات هامة دلت أنه تم مشاهدتها مع ابن عمتها  "فادى" فى تلك الوقت وعندما تم سوالة من قبل أنكر مشاهدتها لها على الأطلاق.

 الأمر الذى اكد لرجال المباحث مركز ديروط بالتعاون مع ضباط مديرية الأمن .

 باْنة وراء تغيب الطفلة "مريم. عماد"، عمرها ٤ سنوات .

وعلى الفور تمكنت من ضبطه  وإعادة سواله ومناقشتة من جديد .

وبتضيق الخناق علية ، ومواجهته بما أسفرت عنة التحريات والمعلومات ، وأنة قام باصطحاب الطفلة فى تلك اليوم ، بمشاهدة الأهالى والاقارب  نتيجة التحريات وجمع المعلومات حول ملابسات الاختفاء الغامض .

 وهنا أنهار" فادى " وإعترف باستدراجها إلى منزل مهجور  وهناك قام باغتصابها داخل المنزل، ثم قتلها بكتم أنفاسها خوفا من اكتشاف الواقعة.

 بتمكن ضباط مركز ديروط بالتعاون مع ضباط مديرية الأمن ،من ضبط المتهم بعد أن دلت التحريات أنه وراء تغيب الطفلة "مريم. ع"، عمرها ٤ سنوات.



«تحقيقات النيابة »

وبعرضة على النيابة العامة ، إعترف المتهم تفصيلأ بالواقعة ، كما قام بتمثيل الجريمة ، وعقب ذلك توجهت معه فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة ، وارشادة عن مكان اختفائها عقب قيامة بدفنها تحت الانقاد .



وبناء على ذلك ،أمرت نيابة ديروط برئاسة المستشار أحمد عبد المجيد سمهان، رئيس النيابة، بحبس المتهم "فادى.ب.س"، 15 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باغتصاب الطفلة،وقتلها داخل منزله مع سبق الاصدار والترصد .

مع التجديد له 15 يوما أمام قاضى التجديدات صباح باكر ، تمهيدآ لإحالتة الى المحكمة الجنائية


على سمير

هناك تعليق واحد:

  1. زمن عجيب .. زمن لابد ان نتوقع ان يحدث فيه اي شئ
    اعدام حتي يكون عبره لغيره

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...