الخميس، 26 نوفمبر 2015

ضبط 8 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في أسيوط


تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط من ضبط 8 أشخاص قاموا بالتنقيب عن الآثار بأحد المنازل وبحوزتهم 9 قطع فخار يشتبه في أثريتها.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط أخطارا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد قيام "ر.م "صاحب ورشة لحام ومقيم شارع زين الدين الشريف.. بالحفر والتنقيب عن الآثار بالعقار ملكه بذات الناحية بالاتفاق مع "س. م. ع "مقاول ومقيم الدهار الميناء الغردقة البحر الأحمر.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان أثناء قيامهما بالتنقيب والحفر بحفرة عمقها(10) متر بمعاونة كلا من " ا.ج.س" دبلوم، و" ب.و.ا" عامل، و" ر.ا.ص" عامل مقيمين غرب البلد دائرة قسم أول، و" ا.ر.ف"حاصل على بكالوريوس مقيم شارع عبد الخالق ثروت دائرة قسم أول، و" س.ج.أ"مدرس ومقيم دندرة -قنا...بحوزتهم (9) قطع صغيرة من الفخار يشتبه في اثريتها والأدوات المستخدمة في الحفر عبارة عن 3مقاطف - لمبة إنارة، وحبلين - منجل، فأس.

بمواجهتهم أقروا بقيامهم بالحفر والتنقيب على الآثار الفرعونية.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...