السبت، 14 نوفمبر 2015

نائب عن دائرة أبنوب والفتح بأسيوط: ملف خدمات الصعيد أول ملفاتي بالبرلمان .. التهكم على "تابلت النواب" غير مقبول


النائب مرتضى العربى
قال النائب مرتضى العربى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبنوب والفتح بأسيوط، المنتمى لحزب حماة وطن، إن ملف خدمات الصعيد سيكون أول ملف يتبناه داخل البرلمان فور انعقاده، لافتًا إلى أن الصعيد ظل يعانى طوال السنوات الماضية من نقص وضعف الخدمات والبنية التحتية.

وأوضح "العربي" في تصريح لـ"فيتو"، أن الصعيد يعانى من انعدام الخدمات التي تليق بالمواطن، في شتى القطاعات، سواء الصحة أو التعليم أو الطرق والصرف الصحى ومياه الشرب وغيرها.

وأضاف عضو مجلس النواب عن أسيوط، أنه يستعد بعدة مقترحات وطلبات لحل مشكلات الخدمات بالمحافظة، ليتقدم بها خلال الجلسات الأولى لمجلس النواب. 


قال النائب مرتضى العربى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبنوب والفتح بأسيوط، المنتمى لحزب حماة وطن، إن التهكم على أعضاء مجلس النواب الجدد واتهامهم بجهل استخدام جهاز التابلت الذي تسلموه من الأمانة العامة للمجلس، أمر غير مقبول، ويعد إهانة في حق أعضاء المجلس الجدد.

وأشاد "العربي" في تصريح لـ"فيتو"، بالمنظومة الإلكترونية التي تم تشييدها بالمجلس مؤخرا، والتي تتضمن أجهزة تصويت إلكترونى داخل القاعة الرئيسية، وتخصيص كارت ذكى لكل نائب يستخدم في إثبات حضور الجلسات وطلب الكلمة والتصويت على القرارات بالمجلس، لافتا إلى أن ذلك من شأنه الارتقاء بدور البرلمان.

وأضاف عضو مجلس النواب عن أسيوط، أن أجهزة التابلت أصبحت منتشرة بين أغلب الفئات، ما يعنى أنه لا يعد اختراعا جديدا على أغلب أعضاء مجلس النواب.


محمد المنسى
محمد حسنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...