الخميس، 12 نوفمبر 2015

الرقابة الادارية تلقي القبض على عاملين بمحليات اسيوط بسبب تزوير اوراق رسمية .. محافظ أسيوط: "علينا جميعا ان نواجه الفساد"




 القت أجهزة الرقابة الادارية بمحافظة أسيوط القبض على شخصين على خلفية قيامهما بتزوير بعض الاوراق الرسمية للانتفاع الشخصي مقابل الحصول على مبالغ مالية بالاشتراك مع اخرين.

كانت معلومات قد وردت الى جهاز الرقابة الادارية بمحافظة أسيوط تفيد بقيام 4 أشخاص بينهم موظفين بالوحدات المحلية وموظف بجهة اخرى وعاطل عن العمل بتزوير بعض الاوراق الرسمية بهدف الانتفاع الشخصي مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين.

واوضحت المعلومات انه اثناء عملية الجرد تلاحظ عدم وجود ترخيص بارتفاع عمارة من تسعة ادوار بناحية شارع العادلى بحى شرق اسيوط وان العمارة السكنية حصلت على رخصة بناء عام 1986 والصادرة من مركز ومدينة اسيوط وتم تعديل الترخيص عام 1997 بارضى واربعة ادوار من قبل حى شرق اسيوط وذلك لان حى شرق تم افتتاحة سنة 1988.

وبمراجعه الرخص ثبت ان هناك تزوير فى الرخصة المذكورة حيث تم القبض على موظف بقسم الحجوزات بمركز ومدينة اسيوط وأخر بغرفة حفظ حي غرب وبحوزة الاول اكلاشيهات واختام مزورة وتم احالة الموضوع الى النيابة العامة للتحقيق.

فيما قامت الجهات القانونية بديوان عام محافظة أسيوط باتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة حيال المتهمين من العاملين بالمحليات.

وقال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط انه لن يتستر على فساد مناشدا المواطنين الذين لديهم معلومات موثقة بالتقدم للجهات المسئولة للتحقيق في اية وقائع فساد داخل اي جهاز تنفيذي مطالبا في الوقت نفسه بضرورة تحري الدقة في ذلك.

وأكد محافظ أسيوط على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاربة الفساد لتصحيح الأوضاع والحفاظ على المال العام والمساهمة فى عملية البناء بما يساهم فى إعادة الثقة لدى المواطن فى حرص الدولة على صون حقوقه وقال "علينا جميعا ان نواجه الفساد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...