الخميس، 12 نوفمبر 2015

خلال لقاءه الأول بنواب الشعب الجدد: محافظ أسيوط يقرر تناول ملف رئيسي خلال كل لقاء ويبدأ بملف مياه الشرب والصرف الصحي



 هنأ المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسوط أعضاء مجلس النواب الجديد خلال أول لقاء له بنواب مجلس الشعب الجدد مؤكدا على ضرورة التعاون بين الجهاز التنفيذي والشعبي من أجل مصلحة المواطنين والعمل على حل مشكلات المحافظة.

كما إقترح المحافظ على أعضاء مجلس النواب عقد إجتماعات دورية كل أسبوع لمدة شهر يعقبها بعد ذلك إجتماعات نصف شهرية على ان يتم خلال كل لقاء استهداف ملف من الملفات الرئيسية لمشكلات المحافظة خاصة البنية الاساسية مثل ملف مياه الشرب والصرف الصحى وملف الصحة وملف التعليم وغيرها من الملفات الهامة التى تؤثر على المجتمع.

كما أكد المهندس ياسر الدسوقى على أعضاء النواب ضرورة التكاتف مع الحكومة خلال الفترة القادمة فى تحقيق أهدافها وخطتها للتطوير والنظر للمطالب الشعبية وإعطاءها أولوية لحلها موضحا انه لن يتردد لحظة فى الوقوف جانب المطالب العامة حتى تحقيقها.

كما قرر المحافظ البدء بتناول ملف مياه الشرب والصرف الصحى لما له من أهمية وحاجة ملحة لإيجاد حلول جذرية له فى الفترة الحالية بحيث يتم إيجاد حلول لمشكلات مياه الشرب والصرف الصحى بجميع مراكز المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...