الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

ميرفت حطبة: افتتاح فرعين لـ«بنزايون» في أسيوط


ميرفت حطبة رئيس الشركة
كشفت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، أنه سيتم افتتاح فرعين لبنزايون في محافظة أسيوط، وذلك خلال منتصف الشهر القادم، بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 14 مليون جنيه، وفرع آخر في أول يناير في كفر الشيخ.

وأكدت ميرفت حطبة خلال افتتاح فرع بنزايون بنها الذي تم تطويره بالمشاركة مع شركة "بي تك"، أنه بنهاية السنة المالية الحالية سيتم تطوير معظم فروع شركات التجارة الداخلية، إذ يتم افتتاح فرع لكل شركة كل شهرين.

وأعلنت أنه سيتم أيضا افتتاح فرع الصالون الأخضر بقصر النيل، بعد تطويره بتكلفة استثمارية 7 ملايين جنيه.

وأضافت رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، أن الفروع الـ 3 التي تم تطويرها بالمشاركة مع "بي تك" ضمن البروتوكول الموقع، وبلغت التكلفة الاستثمارية لهم 21 مليون جنيه، لافتة إلى أن الفروع المتبقية التي يتم تطويرها حاليا تبلغ تكلفتها الاستثمارية 54 مليون جنيه.

وتابعت أن مدة عقد الشراكة مع القطاع الخاص الخاصة تبلغ 5 سنوات، ويمكن مدها في حالة ارتفاع تكلفة التطوير ولك بحد أدنى 50 ألف جنيه شهريا تزيد 10% كل عام.

وذكرت ميرفت حطبة أنه بعد انتهاء عقد المشاركة بين القابضة للسياحة وشركات القطاع الخاص يمكن للشركة التقدم لحصول على عقد شراكة آخر بشروط جديدة.


دينا عز الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...