الأحد، 8 نوفمبر 2015

"الزناتي " يكشف تفاصيل أزمة دبلومات المعلمين بأسيوط

http://alnabaa.net/Content/Upload/slider/820158122122.jpg
http://alnabaa.net/Content/Upload/Editor/Image1_1120158162013.png

http://alnabaa.net/Content/Upload/Editor/Image2_1120158162013.png
 نجحت النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط برئاسة رفعت العسقلاني في الدفاع عن حقوق معلميها من الحاصلين على دبلوم المعلمين والمعلمات في الإبقاء على مناصبهم وتنفيذ مطالبهم، وذلك من خلال تواصله مع محافظ أسيوط ومديرية التربية والتعليم.

فقد قام العسقلاني مطلع أكتوبر الماضي بمخاطبة عبد الفتاح محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط يطالبه بعدم الإعلان عن الأماكن التي يشغلها السادة الحاصلون على دبلوم المعلمين والمعلمات وما يعادلها، وذلك وفقاً للإعلان الخاص بشغل الوظائف القيادية المدرسية المنشور بتاريخ 28 و 29 من يوليو الماضي.

وأوضح رئيس النقابة الفرعية بأسيوط خلال خطابه أن الحاصلين على دبلوم المعلمين يتمتعون بخبرة ودراية وكفاءة في الإدارة المدرسية سواء كان مدير أو وكيل مدرسة، ونجاحهم على مدار السنوات السابقة، مما سيكون له أثر سلبي على الحالة التعليمية في حال ترك مواقعهم.

ومن جانبه فقد استجاب عبد الفتاح سريعاً لمطلب النقابة حرصاً منه على استقرار العملية التعليمية وتحقيقاً للصالح العام وعليه أرسل مذكرة للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والذي قام على الفور بالموافقة على استمرارهم في عملهم المكلفين به كقيادة مدرسية.

 ومن ناحيته أعرب خلف الزناتي نقيب المعلمين عن خالص شكره وتقديره للسيد المحافظ على استجابته السريعة، وحرصه على تحقيق مطالب المعلمين .


عبد الهادى أبو طالب

هناك 3 تعليقات:

  1. هذا القرار صائب ولكن لابد من تطبيقة على الجميع سواء من تولى قيادة او لم يتولى بعد بفتح باب الامل للجميع

    ردحذف
  2. هذا القرار صائب لمن يستحق وليس للمدرس التى يقوم باعمال لا اخلاقيه

    ردحذف
  3. هذا القرار صائب ولكن لابد من تطبيقة على الجميع سواء من تولى قيادة او لم يتولى بعد بفتح باب الامل للجميع
    رد

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...