السبت، 7 نوفمبر 2015

"البحوث الإسلامية" يطلق قوافل توعية إلى أسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/159/1/600x338o/839.jpg?q=1
أعلن الدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إطلاق قوافل التوعية إلى محافظة أسيوط للتواصل مع جميع المواطنين في مواقعهم سواء في النوادي أو المدارس أو المساجد أو مراكز الشباب، في إطار جهود المجمع في التوعية والتوجيه وتنمية الوعي بأهمية المسئولية الفردية والمجتمعية في هذه المرحلة الراهنة.
وقال الأمين العام للمجمع -في بيان اليوم الجمعة- إن المجمع يركز في هذه المرحلة على القضايا الراهنة التي يعيشها المواطن المصري وتتطلب استشعار المسئولية كلٌ في موقعه؛ نظرًا للتحديات التي تمر بها مصر والحاجة إلى العمل والإنتاج ونشر قيم التكافل والتعايش والتعاون بين الناس.
وأضاف أن حوار وعاظ الأزهر مع المواطنين ومع شريحة الشباب سيتركز حول هذه الموضوعات لأنها تمس واقع الناس وتحتاج إلى بلورة عملية حتى يستطيع الإنسان أن يطبقها في حياته بعيدًا عن الموضوعات التقليدية التي فقدت أثرها في المجتمع.
وأوضح عفيفي أن قافلة علماء الأزهر تواصل عملها في محافظة أسيوط وتستمر عدة أيام، وينتشر أعضاء القافلة من صباح الغد في المدارس والمعاهد بأسيوط لتوعية التلاميذ بأهمية الانتماء للوطن والمحافظة على الوقت وتحفيزهم على الاجتهاد في دروسهم وأهمية بر الوالدين واحترام المعلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...