الأحد، 1 نوفمبر 2015

غضب في قرية دشلوط بمركز ديروط بأسيوط بعد دهس أحد شبابها تحت عجلات سيارة كويتي


الضحية
سادت حالة من الغضب بين أهالي قريه "دشلوط"التابعة لمركز ديروط بأسيوط بعد مقتل "أحمد عاطف فرغلى "25 سنه أحد أهالي القرية والذي توفي إثر قيام كويتي بدهسه بسيارته في مشاجرة بمدينة(حولي )الكويتية أمس.

وخيم الحزن بين كافة أهالي القرية التى طالبت من  الرئيس السيسى وكافة أجهزة الدولة بالتدخل لمعرفة ملابسات الحادث واسترجاع حق القتيل الذي ضاع نتيجة الغدر .

وقال "عاطف رزق" المحامى ،أن الحادث يعبر عن  إهانه لحق العامل المصري ومن أبسط الحقوق أن يتم التدخل من قبل السفير المصري فى الكويت للمطالبة بالتحقيق الفوري على ما حدث في حق شاب ليس له أى ذنب .

وأضاف "خالد أبو زياد"أحد أصدقاء القتيل ،بأنة ملتزم أخلاقيا ودينيا وليس لة أى صلة بالمشاجرات وإنما ضاع بسبب مشاجرات بعض شباب الكويت مع بعض الأشخاص في عملة وقام أكثر من 15 شاب بالتطاول على مكان العمل وتكسيره وقاموا بدهس أحمد بسياراتهم.

وطالب مصطفى المنسى أحد أصدقاء القتيل من الرئيس السيسى بسرعة التدخل لاسترجاع كرامة العامل المصري في الخارج حيث أن أجهزة الدولة تحركت عقب  حادث الطائرة الروسية .

كانت صحيفة الوطن الكويتية قد ذكرت أن المشاجرة كانت بين 4 مواطنين كويتيين الجنسية، و15 مواطنًا مصريًا، وأسفرت عن مقتل وافد مصري، وإصابة اثنين آخرين.

جاء ذلك خلال عملية دهس متعمد لثلاثة أشخاص، قتل أحدهم وأصيب اثنين تم نقلهم إلى مستشفى مبارك


هناء حامد

هناك تعليق واحد:

  1. إذا كان حقيقه ضاع الرجل وضاع حقه و ضاعت أسرته كما ضاع المصرين فلله الأمر من قبل ومن بعد أن لله وان اليه راجعون

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...