الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

القبض على سيدة متهمة بخطف نجلها في أسيوط لابتزاز زوجها المغترب


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/159/8/600x338o/48.jpg?q=1

ألقت قوات الأمن بأسيوط، القبض على ربة منزل بعد أن نفذت خطة وهمية لاختطاف نجلها من أجل الحصول على مبلغ مالي من زوجها الذي يعمل بالخارج .
وكان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى، إخطارًا من مركز شرطة القوصية يفيد قيام سيدة تدعي "ح. ع. م"، 33 سنة، ربة منزل، زوجة المدعو "ر. س. ع"، يعمل بدولة الكويت، ومقيمه عزبة الأبعدية بني يحي شرق دائرة المركز بتحرير محضر بغياب نجلها المدعو "ب. ر. س"، 11 سنة، طالب، بالصف الخامس، بمدرسة بني يحي، شرق وبالبحث عنه لم تجده وفي وقت لاحق ورد إليها رسالة من تليفون نجلها على تليفونها تفيد طلب مبلغ مالي قدره (200) ألف جنيه.
تم تشكيل فريق بحث تحت ضم ضباط مباحث مركز القوصية بالتنسيق وفرع الأمن العام برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية وضباط مباحث مركز القوصية ووكيل قسم المباحث الجنائية وضباط فرع البحث الجنائي بالشمال، حيث تم وضع خطة بحث تضمنت فحص خط سير الطفل المختطف منذ خروجه من المدرسة وحتى واقعة اختطافه، فحص علاقات وخلافات والدة الطفل ووالده، وما إذا كان أي من تلك العلاقات أو الخلافات ترقي لواقعة الخطف الاستعانة بالتقنيات الحديثة في تحديد مكان هاتف الطفل وقت إرسال الرسائل التهديديه وطلب المبالغ.
وقد أسفرت جهود فريق البحث على أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو "ا. م. ا"، 33 سنة، عامل، مقيم منقباد، دائرة مركز أسيوط، "ح. ع. م."، 33 سنة، ربة منزل، (والدة الطفل)، ومقيمه عزبة الأبعدية بني يحي شرق دائرة مركز القوصية.
وأكدت التحريات على أن والدة الطفل على علاقة بالمتهم الأول منذ فترة لوجود زوجها خارج البلاد "دولة الكويت"، الذي يقوم بإرسال بعض المبالغ المالية لها، وقيامها بإنفاق جزء من تلك المبالغ تعدت العشرون ألف جنيه، دون علم زوجها فاتفقت مع الأول، وكذا الطفل على افتعال واقعة الخطف لإيهام زوجها وأهليته بواقعة الخطف، ودفعها مبالغ مالية نظير تحريره، وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول المدعو "ا. م. ا"، 33 سنة، عامل، مقيم منقباد، دائرة مركز أسيوط، وكذا الطفل المختطف بمسكنه بناحية منقباد.
وبمواجهته اعترف بالاتفاق مع والدة الطفل على افتعال واقعة الخطف لتبرير عجز المبالغ المالية التي كانت بحوزتها، وتم ضبط المتهمة والدة الطفل وبمواجهتها اعترفت بالواقعة.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...