الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

ضبط 15 هاربًا من تنفيذ أحكام في حملة موسعة بأسيوط


تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، من القبض على 15 شخصًا هاربين من تنفيذ أحكام جنائية، في إطار خطة المديرية لضبط الخارجين على القانون من الهاربين والمطلوبين على ذمة قضايا.
تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، اخطارًا من اللواء اسعد ذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط " س. ع. ع" 30 سنة محكوم عليه بـ5 سنوات في قضية قتل، و" م. ث. ر " 49 محكوم عليه بـ3 سنوات في قضية مخدرات، و"ح. ع. ع " 28 سنة محكوم عليه في قضية مخدرات بـ3 سنوات وغرامة 10 آلاف غرامة، كما تم ضبط "م. ر. ع " 26 سنة حداد مقيم عزبة عبد الباقي دائرة مركز ديروط محكوم عليه في قضية سلاح ب[10 سنوات]، و"ع. ع. ف" 32 سنة محكوم عليه في قضية مخدرات بالسجن سنة، و"ج. ط. م" محكوم عليه في قضية سلاح بـ[مؤبد] بجلسة، و"م. ع. ا" 24 سنة محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات بـ3 سنوات، و" م. م. ا " محكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية سلاح، وضبط ايضًا" ع. ا. ح" محكوم عليه بـ 5 سنوات في قضية سلاح، و" و. ر. ب" محكوم عليه في قضية مخدرات بالسجن 3 سنوات و" م. ا. ج" 30 سنة. محكوم عليه في قضية مخدرات بـ[3 سنوات]، و"ع. ح. ص" محكوم عليه في قضية قتل بـ[10 سنوات]، و"ح. ا. س " 34 محكوم عليه بالمؤبد في قضية قتل [مؤبد]، و" ا. ل. ا" م محكوم عليه في قضية قتل ب5 سنوات و" ا. ع. ع " محكوم عليه في قضية قتل بالسجن [10 سنوات].
تم تحرير محاضر الضبط اللازمة وجار اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المطلوبين.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...