الأحد، 6 ديسمبر 2015

بعد حادث سير ووفاة شاب وإصابة آخر .. القبض على 3 أشخاص متهمين بقطع طريق أسيوط الجديدة للمطالبة بإنشاء مطبات صناعية


ألقت قوات الأمن بأسيوط القبض على 3 أشخاص متهمين بقطع طريق أسيوط الجديدة للمطالبة بإنشاء مطبات صناعية أمام مدخل القرية.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط تلقى بلاغاً من العميد منتصرعويضة رئيس مباحث المديرية يفيد قيام المئات من أهالي قرى (الفيما والقصر والقري والعزب المجاورة التابعة لمركز الفتح) بالتجمهر وإشعال النيران بإطارات السيارات وقطع طريق أسيوط الجديدة الصحراوي ؛ مما نتج عنه توقف حركة المرور من الجهتين عقب وقوع حادث سير، ونتج عن الحادث مصرع شاب وإصابة آخر من أبناء القرية.

وعلى الفور انتقل اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام المحافظة ومدير الأمن، واللواء أشرف رياض مدير الأمن العام والعميد منتصر عويضه رئيس مباحث المديرية، وألقت القوات، القبض على المتهمين "يوسف. ب" ـ 36 عام ـ سائق، بحوزته كاوتش سيارة قبل إشعال النيران به، و"محمد.خ" ـ 22عام ـ عامل" و"عثمان خ" ـ 14عام ـ عامل.

وكشفت تحريات المقدم محمد فراج رئيس مباحث الفتح برئاسة العميد منتصر عويضه، أن المتهمين المقبوض عليهم وآخرين قاموا بقطع الطريق، وتعطيل حركة المرور مستخدمين القوة وإشعال النيران بإطارات السيارات للمطالبة بإنشاء مطبات صناعية على الطريق، كما كشفت التحريات أن المتهمين وعدد كبير من أهالي قرى القصر والفيما والمعصرة، وقاموا بالتجمهر عقب وقوع حادث تصادم أسفر عن مصرع الشاب "أحمد علام السيد، 23 عاما، نقاش"، وإصابة المواطن "ناصر عبدالمقصود بخيت"، أثناء عودتهم من أعمالهم وعبورهم نهر الطريق امام مدخل قرية الفيما.

فيما وعد مدير الأمن وسكرتير عام المحافظة بإنشاء مطبات صناعية بالتنسيق مع المرور وعقب فتح الطريق أمام قرية الفيما عاود المتهمون وآخرين من أهالي قرية القصر التجمهر وقطع الطريق وقامت قوات الشرطة بالانتقال وفض التجمهر والقبض على المتهمين.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...