الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

استياء موظفى ديوان عام محافظة اسيوط بسبب قرار المحافظ بتخفيض مكافأة المولد النبوى إلى 70 جنيه بدلا من 200 جنيه لترشيد الاستهلاك .. وجامعه اسيوط تمنح مكافأة شهرا للموظفين


وافق أحمد جعيص القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، على صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالجامعة من الراتب الأساسي، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

صرح بذلك محمود شاكر أمين عام الجامعة، موضحا أن القرار يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تحفيز العاملين ومشاركتهم في الاحتفالات بكل المناسبات الاجتماعية والدينية.

وأضاف أن القرار يشمل صرف 125 جنيها لجميع العمالة الموسمية بالجامعة من متعاقدين ومؤقتين، مشيرا إلى أن المستفيدين من القرار يبلغ عددهم 16 ألف موظف وعامل تقريبا.

على الجانب الآخر، شهد ديوان عام محافظة أسيوط حالة من الاستياء والغضب الشديد بين العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية بالقرى والمدن، بسبب قرار المحافظ ياسر الدسوقي تخفيض مكافاة المولد النبوي إلى 70 جنيها، والتي كانت في العام الماضي 200 جنيه.

وقالت مصادر بديوان عام المحافظة، إن مسؤولي المالية ناشدوا المحافظ ترشيد الاستهلاك وتخفيض مكافآت الموظفين في المناسبات.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...