الأحد، 20 ديسمبر 2015

أستاذ جامعي يتهم عميد تربية أسيوط بسبه وقذفه


أقام الدكتور احمد عثمان طنطاوي دعوي يتهم فيها عميد الكلية الدكتور عادل رسمي النجدي بسبه وقذفه وتصريحه هو لعدد من المواقع الاليكترونية والصحف بقيامه بإحالة مقيم الدعوي باعتباره رئيس كنترول الدراسات العليا للتحقيق لتسريبه نتيجة احدي الطالبات قبل اعتمادها رسميا بأكثر من شهر.

قال عاطف الجلالي المحامي بالنقض والإدارية العليا ودفاع طنطاوي في دعواه التي اقامها ان الاخبار التي تم نشرها تحتوي علي مغالطات وفيها شرود عن الصواب، وان الاتهام لا موضع له لأن امتحان البرنامج الخاص للدراسات العليا التربية الخاصة بنظام الساعات المعتمدة والصادر بها قرار وزاري والمتضمن لائحته ان تكون الامتحانات بطريقة اليكترونية يتعرف الطلاب بها علي نتيجته وتقديره فور الانتهاء من الامتحان مباشرة وقبل مغادرته لمقاعدهم وانه لا يملك احد مهما كان موقعه ان يتناول النتيجة بالزيادة او النقصان.

اعتبر محامي طنطاوي ان العبارات التي اطلقها عميد الكلية باحالة استاذ الجامعة للتحقيق تمثل إساءة بالغة بسمعته وطعنا في شرفه وامانته العلمية بجانب النيل منه بين اهله وتلاميذه وذويه فوق تشكيلها جريمة سب وقذف وانها لو صحت لأوجبت عقابه واحتقاره عند اهل وطنه.

أضاف الجلالي ان عميد الكلية لا يملك بحكم القانون احالة استاذ جامعة للتحقيق لأن الأمر بيد رئيس الجامعة. 


محمد الطوخى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...