الأحد، 27 ديسمبر 2015

شكراً للرب من كل القلب .. شكراُ لجهاز الشرطة فى اسيوط .. رسالة من والد الطفل المختطف كيرلس بعد عودة طفله إلى أحضانه




شكرا للرب من كل القلب الذي كان كريما معنا ولم يسمح بأن نجرب فوق ما نستطيع. لقد عاد الطفل المخطوف كيرلس رضا سامي شفيق فجر اليوم إلى بيته. شكرا لكل من اهتم وسأل، شكرا لكل من صلى وطلب الرب الصالح الذي لم يتركنا أبدا. شكر وتقدير للسيد العضو المحترم \ ممتاز دسوقي علي مجهوداته في رجوع ابني المختطف كيرلس رضا سامي شكرا جزيلا . وأخيرا شكرا لجهاز الشرطة الذي قام بمجهود كبير واستخدمه الرب لعودة الطفل.

---------------------------------------------------

تمكن أحد أهالي مركز البداري في أسيوط، من تحرير طفل قبطي اختطفه مسلحون، الخميس الماضي، بعد أن سمع استغاثته من خلف أبواب حديدية في مبنى.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة صدفا بتسليم أحد أهالي مركز البداري الطفل المختطف كيرلس رضا سامي بالصف الرابع الابتدائي إلى مركز الشرطة بعد أن عثر عليه داخل إحدى البنايات.

وذكر في محضره، أنه سمع صوت بكاء في مبنى قريب من مسكنه وتحرك نحوه وبعد كسر الأبواب عثر على الطفل، ودل رجال المباحث إلى مكان المبنى، وألقت القوات القبض على مالكها.

ومع تطوير المناقشة، اعترف أن 4 أشخاص، من قرية النخيلة اختطفا الطفل وأحضروه إليه ليتحفظ عليه، وعلى الفور شكل خالد الشحات رئيس مباحث صدفا، وأبو بكر السيد وأحمد علي ضباط مباحث، فريق عمل وتم ضبط المتهمين وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بالواقعة وأكدوا أن الغرض من اختطافه طلب فدية.


أحمد الانصارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...