الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

تجمهر مرضي الكبد بمديرية الصحة بأسيوط بسبب تعطل جهاز التحاليل


سادت حالة من الاستياء والتجمهر بين مرضي الفيروسات الكبدية " فيروس سي" والراغبين في تسجيل بياناتهم لصرف الجرعات وذلك بعد إعلان المعمل عن عدم استقبال عينات التحاليل بسبب أعطال الأجهزة منذ أمس والتنبيه على الحالات بإجراء التحاليل بالمعامل الخارجية الخاصة.

يقول " محمد عيسى " أحد الراغبين في تسجيل بياناته أنه ذهب منذ الصباح وطلب منه تحاليل داخل معمل مديرية الصحه ولكن فوجئ بإبلاغه أن الجهاز معطل منذ الأمس وأنه يجري التحاليل الطبية بالخارج بالمعامل الخاصة مضيفا أن ظروفه المادية لا تسمح بإجرائها بالمعامل الخاصه خارج المديرية.

وأضاف عيسى أنه مقيم خارج المحافظة وأن المواصلات صعبة وأنه ثاني يوم على التوالي يتوجه إلى المديرية وللأسف دون جدوي مطالبا المسئولين التدخل في التوجيه بإصلاح الجهاز خاصة أن الإجراءات بتأخذ وقتا وهم في أشد الاحتياج للجرعات.

وانتقد أحمد على تصريحات وكيل الوزارة الدكتور أحمد أنور بتسهيل إجراءات للمرضي وأنهم يذوقوا المرار في الحصول على الجرعات علما بأن الدوله أعلنت توفيرها قائلا أن التصريحات حبر على ورق. وأنهم حاولوا مقابلة المسئولين بالمديرية ولكن تم إبلاغهم بأن المسئولين جميعهم بالخارج " خط سير " بمن فيهم وكيل الوزارة.

وفي النهايه طالب المرضي بضرورة النظر أليهم وتوفير تسهيلات لهم في استخراج الأوراق والتحاليل المطلوبه لحصولهم على الجرعات.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...