الأحد، 27 ديسمبر 2015

بالصور .. مخالفات بمدرسة التربية الفكرية بمدينة أسيوط وتشكيل لجنة لبحثها























قرر اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط تشكيل لجنة من المتابعة الميدانية لبحث المخالفات الموجودة  بمدرسة التربية الفكرية بمدينة أسيوط والمنشات التابعة له من مطبخ ومطعم ودورات مياه .

كما قرر خلال جولة مفاجئة احالة المسئولين بالمدرسة الى الشئون القانونية مع رفع المخلفات المتروكة بالمطعم ونظافة دورات المياه.

كما استنكر سكرتير عام المحافظة سوء حالة مبنى الاقامة الداخلية بالمدرسة، واشار الى ان العمل بمدارس التربية الفكرية رسالة اكثر من انها مجرد وظيفة ودعا العاملين بالمدرسة الى ضرورة الاهتمام بتحسين نوعية الخدمة المقدمة للدارسين .



وطالب السكرتير العام باشراك توجيه الاقتصاد المنزلي في اعداد الوجبات الخاصة بتلاميذ المدرسة وتغيير نمط الماكولات المقدمة لهم زيادة في تحفيز التلاميذ وتشجيعهم على الحضور والانضباط في المدرسة وطالب مسئولي التربية الفكرية والعاملين بالمدرسة باقتراح افكار جديدة تساعد في الاهتمام بالدارسين في الفكرية.

كما طالب بتفعيل دور مجلس امناء المدرسة ومشارؤكته الفعالة في الانشطة التي تقيمها بدعمهم الكامل وطلب من هيئة الابنية التعليمة عمل صيانة لدورات المياه واستغلال الاخشاب الموجودة بالمدرسة في عمل براجولات لاستراحة التلاميذ.

واستمع السكرتير العام الى عددا من التلاميذ واولياء الامور  والذين طالبوا بتعيين مشرفين في مبنى الاقامة الداخلية لكي يقيموا مع ابنائهم نظرا لاحتياجاتهم الخاصة كما طلبت احدى اولياء الامور بسرعة صرف معاش الضمان لحفيدها التي تقوم على اعالته نظرا لوفاة والده حيث امر السكرتير العام بالتواصل مع رئيس مركز ساحل سليم والشئون الاجتماعية لسرعة صرف المعاش وتوفير احتياجاتها.

من ناحيته قال عبد الفتاح ابو شامة ان المديرية تدعم مدارس التربية الفكرية وتقوم بتوفير كافة الاحتياجات وان المدرسة دخلت العام الماضي في الصيانة الشاملة وتم الانتهاء منها وتسلمها هذا العام وان المدرسة بها اكثر من 400 تلميذ بجميع الصفوف “تهيئة وابتدائي واعدادي مهني” ويقيم في المبنى الداخلي 70 تلميذ تقريبا.


د. هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...